رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء لشركات الاتصالات: "حان وقت الحساب"

ميديا

الخميس, 25 يونيو 2015 08:59
نشطاء لشركات الاتصالات: حان وقت الحسابشعار الحملة
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ حسام شعلان:

أطلقت صفحة ثورة "الإنترنت" هاشتاجاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعنوان #مليونية_مقاطعة_شركات_الاتصالات، التي تبدأ اليوم الخميس من الساعة الخامسة حتى العاشرة مساءً.

ويرجع سبب المليونية لسوء الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات، وبطء الانترنت، وارتفاع الأسعار، فى حين تقوم الشركات بإنفاق الملايين على الحملات الإعلانية لمضاربة بعضها البعض.  

وعبّر كل ناشط عن رؤيته للهاشتاج، بحسب وجهة نظره، فمن جانبه قال محمد رمزي،" كنتوا عملتوها أيام الامتحانات كانت ممكن تجيب نتيجة، مشيراً إلى أن هذه المليونية

من الممكن أن تنجح ولكن فى أى مكان غير مصر.

واتفق معه حماد الصعيدي، فقد أعرب عن يأسه من نجاح تلك الثورة، مضيفاً "مع انى حاسس ان مش هيحصل حاجه بس هقفله من دلوقتى كمان".

وأضاف احمد حمدي، "إحنا نقاطع شركات الاتصالات من أذان الفجر وحتى المغرب واهو كده كده احنا بنكون نايمين".

وأوضح ناشط يطلق على نفسه "معالي المواطن"، أن شركات الاتصالات

على مدار اسبوع تتصل بالعملاء ليشتركوا  فى عرض الانترنت الجديد، وخصم على الاشتراك ٦ شهور، وسخر قائلا :" من امتى الحداية بتحدف كتاكيت؟".

وأشار معتز محمود  إلى انه سيغلق هاتفه من ٥ إلى ١٠ مساء اليوم الخميس، لافتاً الى أنه جاء الوقت للانتقام من تلك الشركات على قطعهم للخدمة إبان ثورة 25 يناير وقد جاء وقت الحساب.

ولفت اسماعيل خالد، إلى أن شركات الاتصالات تحقق أرباحاً خيالية على حساب العملاء، مستشهدًا بسؤال مذيعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس عن حجم ثروته، حيث رد عليها، قائلاً: "قبل السؤال ولا بعده"، مضيفاً: "عرفتوا بقى إن الخمس ساعات هتزعلهم".

أهم الاخبار