رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. خبير : الأجهزة الأمنية تعاملت باحترافية مع مخطط الإخوان الاستخباراتي

ميديا

السبت, 06 يونيو 2015 19:48
فيديو.. خبير : الأجهزة الأمنية تعاملت باحترافية مع  مخطط الإخوان الاستخباراتياللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي
القاهرة - بوابة الوفد - فادي الصاوي

قال اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي، إن تنظيم الإخوان الاستخباراتى كان يعمل منذ وقت طويل والبيان السابق الذي أعلن القبض على هذا التنظيم أشار لمتابعة هذا التنظيم منذ 2012.

 

وأضاف بخيت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة": " أن كل ما كان يصدر عن هذا التنظيم الإرهابي من أعمال وإجراءات كانت مرصودة، وتعاملت الأجهزة الأمنية مع هذا التنظيم باحترافية شديدة حتى تمكنت من إحباط

كل مخططاتهم إلى أن تم القبض عليهم.

 

وأكد أن النتائج الأمنية بعد القبض  على التنظيم الإرهابي أثبتت أن ما تم كان عمل استخباراتي للأجهزة الأمنية المصرية دون إشعار هذا التنظيم بأنه تتم متابعته، مشيرا إلى أنه تم مراعاة كافة النقاط المتعلقة بالإجراءات الأمنية.

 

 وأشار إلي أن اعترافات المتهمين جاءت نتيجة إجراءات واضحة ويقظة الأجهزة الأمنية وهؤلاء المتهمين تحدثوا بشكل

تفصيلي ولم يجبروا عليها بأي حال من الأحوال.

 

وأضاف أن عمل هذا التنظيم خلال الفترة السابقة لم يتأثر بوجود القيادات في السجون مما يشكل استمرار وجود تهديد على الأمن القومي داخل المجتمع وأجهزة الدولة.

 

وأكد أن تنظيم الإخوان يعمل على إسقاط مصر قبل ثورة 30 يونيو، وكثير من المجرمين من تنظيم الإخوان هم من أعطوا التسهيلات والتأشيرات لتمرير الأسلحة.

 

وتابع : تنظيم الإخوان تعامل مع أجهزة استخبارات دولية لإسقاط الدولة المصرية منذ سنوات، وما تم ضبطه في هذه القضية يؤكد إحكام الدولة لقبضتها الأمنية على ما تم التخطيط له لإسقاط الدولة المصرية.

 

أهم الاخبار