رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. أنغام تعلق على زواج عز من زينه

ميديا

الخميس, 28 مايو 2015 21:41
بالفيديو.. أنغام تعلق على زواج عز من زينهأنغام وعز وزينة
القاهرة - بوابة الوفد - محمد عبد الرازق:

علقت الفنانة أنغام، على زواج طليقها أحمد عز من الفنانة زينة، قائلة: "ماليش علاقة بالموضوع دا ومسألتش عشان ماليش دعوه".

وأضافت "أنغام" خلال حوارها مع برنامج "مصارحة حرة" على فضائية"ten" مساء الخميس، أنها لا تريد الزواج مره أخرى، لافته إلى أنها إكتفت بعلاقاتها السابقة، قائلة:"مش

لازم أن الواحد يكمل مع الشخص اللي بيرتبط بيه للاخر"

وعلقت على المثل الذي يقول "ضل راجل ولا ضل حيطة، قائلة:"دا مثل غلط طبعا، احيانا بيكون ضل الحيطة أحسن كتير".

أهم الاخبار