رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.حمودة: الجمَّال "جنتلمان" وراسخ "وصولى"

عقد الكاتب الصحفى عادل حمودة، رئيس تحرير جريدة الفجر، مقارنة بين رجلى الأعمال مجدى راسخ صهر علاء مبارك، ومحمود الجمال صهر جمال مبارك ،

أكد فيها أن راسخ قبل زواج ابنته هايدى من علاء كان موظفاً بسيطاً لدى رجل الأعمال محمد نصير تاجر السلاح، وأنه كان أكثر شراهة من أى شخص آخر فيما يخص إقحام نفسه بمعظم المشروعات، وأنه كان يردد دائماً :" أموالى لعلاء مبارك وابنه".

بينما وصف حمودة محمود الجمال صهر جمال مبارك برجل "جنتلمان"، لطيف، متواضع، مثقف، صاحب علاقات اجتماعية، والذى لا يتوافق معه جمال.

وروى رئيس تحرير جريدة الفجر ـ خلال حلقة برنامجه "كل رجال الرئيس" على فضائية cbc ـ أنه قبل زواج علاء بهايدى كان راسخ ينتمى للطبقة الوسطى، إلا أنه بعد الزواج قدم مبارك هدية لرجلي الأعمال شفيق بغدادى ومجدى راسخ، وهى عبارة عن كوبونات "النفط مقابل الغذاء"، فقاما ببيعها لشركات بترولية

وحصدا الملايين من ورائها، مضيفاً أن راسخ بدأ ينافس حسين سالم فى مجال النفط والغاز واستطاع الحصول على عدد كبير من مناقصات توصيل الغاز الطبيعي لمنازل مصر.

كما أشار حمودة إلى أن الجمال لم يغير مهنته بعد زواج جمال من ابنته خديجة، وظل يعمل بمجال التنمية العقارية، ومشاريع أخرى لم تخرج عن هذا المجال، مشيراً إلى تعيين الجمال لخديجة كعضو منتدب لأكبر مشروع استثمارى عقارى وهو "نيو جيزة"، وذلك لتفاؤله بها.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=PZoc4e4kyEo

http://www.youtube.com/watch?v=q1v1qtSsdhg

روابط ذات صلة

فيديو.. حمودة: الجنزورى خرَّب اقتصادنا

فيديو.. حمودة: أين سيارات جراج الحزب الوطنى؟

قصة الشاذلي من "العَجَلة" للمرسيدس