رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلم: الشعب يدفع ثمن إسقاطه احتلال الإخوان

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الكاتب الصحفي محمود مسلم، أن اغتيال القضاة اليوم في سيناء، تصعيد وطريق جديدة تستهدف القضاة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن الشعب أسقط الاحتلال الإخواني وبالتالي يدفع ثمن اختياره الآن.

وتابع أنه كان يجب على قوات الأمن الحذر وحماية القضاة عقب محاولة اغتيال المستشار معتز خفاجي الأسبوع الماضي، مؤكدًا أن سيناء منطقة ملتهبة وعقد جلسات المحكمة بها فيه خطورة على القضاة.

وتابع "مسلم" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أن حركة حماس تمارس أفعال مشينة ضد مصر، وتحولت إلى منظمة أجيرة لمن يدفع أكثر، بدلا من أن تكون جماعة مقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وتعليقًا على المصالحة مع الإخوان، أكد أن الرئيس السيسي لم يقدم أي مبادرة مصالحة مع الإخوان ، فهو لا يملك قرار المصالحة لأن الشعب يكره الإخوان ويدرك جرائمهم، لافتًا إلى أن  الحكم على المعزول محمد مرسي خطوة في طريق تطهير مصر من الإرهاب.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم اقتراحا بضرورة رفع درجة الوعي لدى ضباط الشرطة، في مجال حقوق الإنسان، حتى نمنع استغلال الجماعة الإرهابية لبعض التجاوزات في الداخلية.