رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدوي: نرحب بعودة الأعضاء المجمد عضويتهم طبقا للوائح الوفد

ميديا

الأربعاء, 13 مايو 2015 18:14
 البدوي: نرحب بعودة الأعضاء المجمد عضويتهم طبقا للوائح الوفد
القاهرة - بوابة الوفد - جرجس ميلاد:

قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إن الوفد على مدار تاريخه لم يتخلى عن مساندة الدولة، مضيفا  أن بيت الأمة بخير، مضيفا أن الحزب يرحب بالزملاء الذين تم تجميد عضويتهم، طبقا للوائح الحزب.

وأكد رئيس الحزب، البدوي" خلال مؤتمر صحفي له اليوم الأربعاء، أن انتخابات الهيئة العليا للحزب ستجرى فى موعدها يوم الجمعة القادمة، قائلا: "الجمعة

القادمة لدينا انتخابات ستكون شاهدة وعلامة على ديمقراطية الوفد وستكون دليلا على وحدة صف الوفديين والديمقراطية الذى أسس عليها الوفد".

ووجه "البدوي" الشكر لرئيس الجمهورية، على دعوته لإجتماع اليوم لإنهاء الخلاف، وحرصه على حزب الوفد وكل الأحزاب السياسية، قائلا: "هذه هو رئيس مصر الذي نقدره جميعا".

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي التقى اليوم الأربعاء بمجموعة من قيادات حزب الوفد شملت كلاً من الدكتور البدوي رئيس حزب الوفد، والدكتور بهـاء أبو شُقة، سكرتير عام الحزب، وفؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا للحزب، وعصام شيحة، عضو الهيئة العليا والمستشار القانوني للحزب، وذلك على خلفية الخلاف الداخلي بين أعضاء الحزب، مناشدهم باحتواء الخلاف، حرصاً على الوفد، بكونه كقلعة من قلاع الحياة السياسية المصرية، وحفاظاً على تاريخه باِعتباره أميناً على تراث الحركة الوطنية.
 

أهم الاخبار