رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. جمهور أبوتريكة ينتفض على قرار التحفظ

ميديا

الجمعة, 08 مايو 2015 12:26
صور.. جمهور أبوتريكة ينتفض على قرار التحفظ
القاهرة - بوابة الوفد - حسام شعلان:

احتل هاشتاج "تريكة خط أحمر" الصدارة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تحفظ لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات الإخوان، على أموال محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، لانتمائه للجماعة المحظورة.

تداول الناشطون على توتير الهاشتاج بطرق مختلفة، فقد قال عمرو محمد: كل الفاسدين واللصوص طلعوا براءة، وتتم معاملة الشرفاء على طريقة قوم لوط "أَخرِجوهم من قَريتكُم إِنهم أُنَاسٌ يَتَطَهّرون".

وسخرت الناشطة فاتن نصر، من قرار التحفظ على الأموال، مشيرة إلى أن أبو تريكة ارتكب جريمة  لكونه نظيف وعلى أخلاق، والجريمة الأكبر أنه أسعد الملايين، متعجبة "ينفع الشعب المصرى يفرح!!؟.. هما قاولوا  يأخذوا الفلوس ضريبة على الفرحة".

وأضاف أحمد شربو:" الدولة لقيت إن الصف الوطني حصل فيه شرخ بسبب الأهلي والزمالك الأيام دى، فقالت تلحم الشرخ وتجمعهم تاني بالتضامن

مع أبو تريكة"، نضيفا :" طب مش هى أموال الحرامية اولى بالتحفظ من أموال المبدع صانع السعادة".

وقال محمد دراز:" حاولوا يهاجموه ويسبوه واتهموه بحاجات ومحدش صدقهم فقالوا نتحفظ على أمواله، أبو تريكة مش مجرد اسم أو شعار او هاشتاج محمد أبوتريكة مبدأ وفكر، الراجل ده صدر علم الأخلاق فى لغة الحوار فى لعبه ملعونة".

ومن جانبه أكد شوقى رزق، انهم مهما تحفظوا على رصيد "تريكة" بالبنوك، فكيف ستتحفظون على رصيده بالقلوب، مضيفا جزمة أبو تريكة فرحت المصريين أكتر من حكامها.

أهم الاخبار