رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو ـ الوحش: حصلت على حكم بجلد "الدغيدي" لإباحتها الجنس

ميديا

الأربعاء, 29 أبريل 2015 20:20
 فيديو ـ الوحش: حصلت على حكم بجلد الدغيدي لإباحتها الجنس الدغيدي
القاهرة – بوابة الوفد – رامى محسب

أكد المحامي نبيه الوحش، أنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد المخرجة إيناس الدغيدي؛ بسبب إباحتها الجنس، لكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن، على حد قوله.

وقال "الوحش" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "العاصمة"، مساء الأربعاء: "امنعوا إيناس الدغيدي من الظهور، أنا بعاتب المسؤولين لماذا لم تنفذوا حكم الجلد حتى الآن؟"، مشيراً إلى أن

هناك تقصيرا من الأجهزة الأمنية والدينية في مواجهة الدغيدي.

يذكر أن المخرجة إيناس الدغيدى، اعتبرت أن الجنس بشكل عام حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج، قائلة "الجنس اختيار شخصى ليس له أى اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره وحسب عقليته وعاداته وتقاليده".

وأكدت المخرجة السينمائية فى مداخلة

هاتفية أجرتها مع إحدى الفضائيات الأجنبية، أن هناك أشخاصا يرون ممارسة الجنس قبل الزواج حراما، ولا تستطيع أن تستوعب أنها حلال، مضيفة "فى ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس".

وأضافت "الدغيدى" أن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها فى معرفة الأشخاص بعضهم البعض قبل الزواج، منوهة إلى وجود مشاكل كثيرة تظهر بعد الزواج من الناحية الجنسية، ممثلة فى ظهور حالات عجز جنسى بين الشباب الأمر الذى يؤدى إلى الطلاق.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=yYH_Pkj8gss

أهم الاخبار