فيديو. حسن:جوزيه أراد كسري وإهانتي

ميديا

الخميس, 18 أغسطس 2011 18:35
كتب ـ محمد سعد خسكية:

أكد أحمد حسن لاعب نادى الزمالك، وقائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم أن بقاءه بالنادي الأهلي كان مرهوناً بذهابه إلى مانويل جوزيه المدير الفني الحالى للنادي الأهلي بمقر إقامته والحديث معه، مشيراً إلى أنه لو فعل ذلك لكان شعر بأنه مكسور أمام المدرب البرتغالي.

وقال لاعب الأهلي السابق: إنه رفض الذهاب إلى جوزيه، واختار الرحيل عن القلعة الحمراء مع بقاء كرامته مرفوعة، كما أوضح أن جوزيه كان

يخطط فى كلتا الحالتين لكسره وهو الأمر الذى يرفضه تماماً حتى لو اعتزل كرة القدم نهائياً.     

ونفى حسن ما ادعاه جوزيه بأن حسن قد أساء إليه وأهانه، قائلاً: جوزيه أراد كسب تعاطف الجميع بقوله إن أحمد حسن أساء لي وأهانني، وأنا حتى الآن لا أعرف ما هي الإساءة أو الإهانة التى ارتكبتها.

وأوضح حسن ـ خلال تواجده ببرنامج نص الحقيقة على فضائية cbc ـ أن جوزيه شعر بالصدمة من حب الناس وارتباطهم به، بدليل قوله عندما وجد الجمهور يطالب بعدم رحيله عن النادى الأهلى: لو الناس عايزه أحمد حسن يبقى أمشى أنا.

كما شكك فى تصريحات جوزيه بأنه اتخذ قرار رحيله عن الأهلي قبل انتهاء الدوري بشهر ونصف، مشيراً إلى أن مسئولي النادي وكذلك الموقع الرسمي للنادي الأهلي رددوا قبل نهاية الدوري بشهر أن أحمد حسن باق فى الأهلى وأنه سيوقع خلال أيام، موضحاً بقوله إن هناك خللا فى الموضوع.

شاهد الفيديو

 

http://www.youtube.com/watch?v=hALIjhlDaMY

 

أهم الاخبار