رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. زين الدين: الرقابة المسبقة على القوانين"ضرورية"

ميديا

الأربعاء, 08 أبريل 2015 11:10
فيديو.. زين الدين: الرقابة المسبقة على القوانينضروريةوجدي زين الدين رئيس التحريرالتنفيذي لجريدة الوفد
القاهرة – بوابة الوفد – أمانى صبحى:

أكد وجدي زين الدين، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الوفد ، أن بعد ثورة 30 يونيو ووضع دستور جديد كثرت الأحزاب السياسية، مشيرًا إلى أنه مع حرية إصدار الأحزاب ولكن الأفضل أن ينضموا فى كيان واحد خاصة لتشابه برامجهم.

وأعرب رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوفد زين الدين فى لقائه ببرنامج "صباح أون" على فضائية"أون تى فى" اليوم الأربعاء - عن حزنه واستيائه من وقوع خلافات ومشدات بين المتحدثين الرسميين للأحزاب

المصرية خلال لقائهم الثاني بالمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، مؤكدًا أنهم تناسوا أهداف الاجتماع وبدأوا يتبادلون الاتهامات.
وأوضح أن الدولة أهدرت 580 مليون جنيه فى إعلانها على الانتخابات البرلمانية دون إجرائها،قائلا:" نحن في أشد الاحتياج لجنيه واحد الآن".
وأضاف أن حزب الوفد قدم مقترحًا يشدد فيه على وضع رقابة سابقة للمحكمة الدستورية على قوانين الانتخابات،قائلا:" المادة 25 من قانون
المحكمة الدستورية هنضيف ليها فقرة إن يبقي في رقابة سابقة للمحكمة الدستورية بشان قانون الانتخابات فقط لا غير لأنه يضمن من خلالها تحصين قانون الانتخابات فقط لا غير  كأنه يقطع الطريق أمام المشككين في نية الدولة فى إجراء الانتخابات  ".
وطالب وجدى زين الدين بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى على علاقته بتركيا، مشيرًا إلى إن مصر خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية ارتمت بشكل كبير في أحضان تركيا، مشيرًا إلى أن تركيا كادت أن تستولي على 70 كيلو مترًا من المياه الإقليمية المصرية على البحر المتوسط لولا ثورة 30 يونيو.
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=VwNxcIQ8o2I

 

أهم الاخبار