عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. زين الدين: الرقابة المسبقة على القوانين"ضرورية"

وجدي زين الدين رئيس
وجدي زين الدين رئيس التحريرالتنفيذي لجريدة الوفد

أكد وجدي زين الدين، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الوفد ، أن بعد ثورة 30 يونيو ووضع دستور جديد كثرت الأحزاب السياسية، مشيرًا إلى أنه مع حرية إصدار الأحزاب ولكن الأفضل أن ينضموا فى كيان واحد خاصة لتشابه برامجهم.

وأعرب رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوفد زين الدين فى لقائه ببرنامج "صباح أون" على فضائية"أون تى فى" اليوم الأربعاء - عن حزنه واستيائه من وقوع خلافات ومشدات بين المتحدثين الرسميين للأحزاب المصرية خلال لقائهم الثاني بالمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، مؤكدًا أنهم تناسوا أهداف الاجتماع وبدأوا يتبادلون الاتهامات.
وأوضح أن الدولة أهدرت 580 مليون جنيه فى إعلانها على الانتخابات البرلمانية دون إجرائها،قائلا:" نحن في أشد الاحتياج لجنيه واحد الآن".
وأضاف أن حزب الوفد قدم مقترحًا يشدد فيه على وضع رقابة سابقة للمحكمة الدستورية على قوانين الانتخابات،قائلا:" المادة 25 من قانون المحكمة الدستورية هنضيف

ليها فقرة إن يبقي في رقابة سابقة للمحكمة الدستورية بشان قانون الانتخابات فقط لا غير لأنه يضمن من خلالها تحصين قانون الانتخابات فقط لا غير  كأنه يقطع الطريق أمام المشككين في نية الدولة فى إجراء الانتخابات  ".
وطالب وجدى زين الدين بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى على علاقته بتركيا، مشيرًا إلى إن مصر خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية ارتمت بشكل كبير في أحضان تركيا، مشيرًا إلى أن تركيا كادت أن تستولي على 70 كيلو مترًا من المياه الإقليمية المصرية على البحر المتوسط لولا ثورة 30 يونيو.
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=VwNxcIQ8o2I