رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ريان الصعيد" يرد على أمر ضبطه وإحضاره

أحمد المستريح ، الملقب
أحمد المستريح ، الملقب بريان الصعيد

دافع أحمد المستريح، الملقب بريان الصعيد، عن الاتهامات الموجهة له بالنصب على المواطنين وجمع ملايين الجنيهات من مواطنين بغرض الاستثمار .

وقال المستريح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور" مساء الإثنين، إنه علم بأمر ضبطه وإحضاره للتحقيق معه فيما نسب إليه، وسيرسل المحامى الخاص به لمعرفة حقيقة الأمر، مؤكداً أن التهم الموجهة إليه لا أساس لها من الصحة.
وأشار، إلى أن العديد ممن يتهمونه بالاستيلاء على أموالهم يشككون فى جديته بسبب شائعات ، مؤكداً أن معظم الأشخاص الذين يتصلون بالفضائيات لتوجيه التهم له ليس لهم علاقة بالموضوعات، مؤكداً أنه تواصل مع الأشخاص الذين يضعون أموالهم فى شركاته لرد أموالهم عن طريق الجدولة
كان برنامج "90 دقيقة"، فتح  ملف قضية "المستريح" منذ أمس، الأحد، بعد أن استضاف بعض الأشخاص الذين اتهموه بالنصب عليهم وجمع منهم ملايين الجنيهات فى قنا وغيرها من محافظات الصعيد وشهدت الحلقة عدة اتصالات يوجهون الاتهامات نفسها، وهو ما دعا إلى استخراج أمر بضبطه وإحضاره، اليوم الإثنين. 
ووعد المستريح، مقدم البرنامج الإعلامى محمد شردى ، بالحضور فى حلقة الإثنين ، وهو ما لم يحدث، وبرره  بظروف طارئة تعرض لها ، نافياً كل الاتهامات الموجهة له.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=zCLKSEM1DwM&feature=youtu.be