رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نشطاء: "عاصفة الحزم" مقبرة الحوثيين

بوابة الوفد الإلكترونية


دشن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عددًا من الهاشتاجات بعنوان "عاصفة الحزم"، و"حرب اليمن"، وذلك لدعم الحرب التي شنتها 10 دول أغلبها خليجية على الحوثيين باليمن.

واحتل هاشتاج "عاصفة الحزم" صدارة تصنيف الكلمات الأكثر تداولا على "تويتر"، وانتشرت عبر صفحات النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي عبارات دعم الضربات الجوية على الحوثيين.
وتمنى الخليجى محمد بن عدن النصر لدول الخليج فى تلك الحرب، كما أيد محمد زين الدين العملية العسكرية ضد إرهاب الحوثيين، قائلا: "كل التحية والتقدير لدول الخليج".
وأضاف الناشط السعودى ناصر العمر أن عاصفة الحزم ستنقذ اليمن، ومقبرة الحوثيين، مؤكدا انها ستكون رادعة لكل من يعتدى على بلاد العرب والمسلمين.
وقال الناشط السعودي الدكتور محمد الخضر إن ما سيحدث بعد القصف على الحوثيين ستكون حربا إعلامية ونفسية، ولن يتوانى الحوثيون وإيران في

نشر الشائعات، مشددا على توخى الحذر وتحرى المصداقية فى المعلومات.
وقال الناشط أبو سعد: "اللي قاعد يصير في عاصفة الحزم هو تذكير لنا بنعمة الأمن والأمان اللي كنا فيه ومازلنا عايشين فيها".
ودعا خويخ الله عزوجل لليمن وللدول العربية :"اللهم سدد رميهم وثبت أقدامهم وأيدهم بنصرك وأعنهم ولا تعن عليهم اللهم أني أستودعتك جنودنا ووطنا وحدودنا وكل من ساند السعودية".
واجتمع جميع النشطاء العرب على تأييدهم للضربات العسكرية التى تقوم بها الدول العربية ضد الحوثيين، داعين الله عز وجل أن ينصرهم جميعا ويثبت اقدامهم.