رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النشائي:فوز البرادعي سيكون بالتزوير

قال العالم المصري د. محمد صلاح النشائي: إن د.احمد زويل لم ولن يقدم شيئا لمصر وان مشروع جامعه زويل مشروع وهمي ،وانه ينصحه بأن يوجه طاقته لانقاذ جامعه القاهره ،والجامعات المصريه بدلا من تجميع المال لانشاء جامعه خاصه تجمع تبرعات خاصه .

وشن النشائي هجوما حادا علي د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء ..حيث اكد ان شرف صديقه ولكن حكومته اسوأ حكومه طرأت في تاريخ مصر وسياستها اسوأ سياسات وانه قائمه علي البكش ،والتطبيل ،والانتهازيه، والوصول للنجوميه ،والتلميع، عن طريق التقرب للمشاهير واستغلال الاعلام ،والدليل علي ذلك واقعه اكل الفول والطعميه لعصام شرف...ظنا منه ان تلك الوسيله تقربه الي الشعب المصري

وببرر النشائي... في حديثه للاهرام المسائي .اليوم الاحد عن سبب هجومه علي شرف لانه لم يحترم مبادئه التي ينادي بها امامي ،وفجر النشائي مفاجأه ان عصام شرف لم يستقل من

الحزب الوطني كمايدعي ولكنه تم طرده من لجنه السياسات لان ادائه كان سيئا .

وعن رايه في محاكمه مبارك قال النشائي..انه ضد ان يحاكم رجل مريض في الثمانين من عمره ولكن لابد من الانتباه الي العمل والاجتهاد والانتاج.

وعن رأيه في مرشحي الرئاسه اكد النشائي.لونجح البرادعي سيكون وصل بالتزوير ولكنه اكد انه يحترم د. عبد المنعم ابو الفتوح ، والدكتور سليم العوا ،واللواء عمر سليمان وهورجل وطني يعشق هذا البلد..ولكنهم جميعهم متقدمون في السن.

موضوعات ذات صلة:

البرادعي: أطالب برقابة دولية على الانتخابات

أبو شادي: البرادعي و6 إبريل عملاءد