فيديوـ التاريخ يعري علاقة الإخوان بالنازية

ميديا

الأحد, 15 مارس 2015 21:18
فيديوـ التاريخ يعري علاقة الإخوان بالنازية أمين الحسيني
القاهرة- بوابة الوفد- جرجس ميلاد:

يحاول تنظيم الإخوان، أن يحجب نفسه عن شبهات العمالة للأنظمة الأجنبية، ويسعى جاهدا لتأكيده على أن الوطنية هى التى تقوده فيما يقوم به، ولكن البحث فئ التاريخ يعرى التنظيم.

عرض برنامج "تك توك" على قناة "القاهرة والناس" تقريرا عن علاقة تنظيم الإخوان بهتلر، والنازية بصفة عامة، ابتدء من علاقة مفتى القدس الشيخ أمين الحسيني وحتى الأفعال التى يقوم بها التنظيم حاليا.
وقال التقرير أن رسائل حسن البنا في المؤتمر الخامس للإخوان، تعبر عن رأي التنظيم في الخلافة، كرمز الوحدة الإسلامية وكتاباته في مجلة المنذر، وان الإنجليز ساعدوا الشيخ حسن البنا، ماليا من قناة السويس،

لينشئ التنظيم.
وأضاف التقرير، أن الألمان فى الحرب العالمية الثانية قرروا استخدام إستراتيجية الجهاد ليس مع الخليفة العثماني كما كان فى الحرب العالمية الأولى، بل كان مع تنظيم الأخوان المسلمين، وذلك من خلال سياسة هتلر التي تستخدم الدعاية "البروباجندا الإرهابية" للسيطرة علي الأعداء و التأثير على مشاعر الألمان واستغلال الأطفال في الحرب، مثلما يفعل الخوان وحماس حاليا، فى المواقف المعروفة إعلامية مثل "مشروع شهيد"، وعروض حماس الدعائية تشبه العروض المقامة في جامعة الأزهر.
وأكد التقرير أن "داعش" والإخوان وحماس تستخدم
نفس أساليب النازية فى الترسيخ لأفكارهم.
ولفت التقرير إلى العلاقة بين الحاج محمد أمين الحسيني الصديق المقرب لحسن البنا، ومؤسس جماعة الأخوان المسلمين هناك، مع هتلر، بعد أن اختلف مع الانجليز الذين كانوا قد عينوه مفتيا للقدس.
وتابع التقرير، أن أمين الحسيني، عينه هتلر، مسئول البروباجندا العربي في الرايخ الثالث، وكان عضوا فى الاستخبارات الألمانية السرية لـ4 سنوات متتالية، وجند مسلمين للمحاربة مع النازية، طبقا للمذكر وفى مذكرات أمين الحسيني.
وأكد ان الكتابات والمنشورات التى كانت تلقيها الطائرات الألمانية على المنطقة العربية إبان الحرب العالمية الثانية كانت من كتابات "أمين الحسيني"، الذى مثل حلقة الوصل بين الإخوان المسلمين وأفكار النازية.
وأشار إلى ان حسن البنا كان يميل لـ"هتلر"، بل كانوا المنضمين للإخوان يهتفون "للأمام يا روميل" أثناء تواجده فى منطقة العلمين.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=luMkRyfZz8g

 

أهم الاخبار