رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء: الإخوان وراء إعلان الإسكندرية الجنسي

ميديا

الخميس, 12 مارس 2015 12:04
نشطاء: الإخوان وراء إعلان الإسكندرية الجنسي
القاهرة - بوابة الوفد - حسام شعلان:

أثار الإعلان الجنسي الذي تم توزيعه على ركاب قطار أبو قير "الخط الداخلي لمحافظة الإسكندرية"، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، خاصة وأن الإعلان يحرض على الفسق والفجور وممارسة الدعارة.

وحدد الإعلان سعر الساعة لتبدأ من 20 إلى 80 جنيهًا، مع تخفيض لحامل ورقة الإعلان، والمثير للجدل أن موزعى الإعلان حددوا مكانًا لتلقى تلك الطلبات، وكتب على الورقة خلف موقف الأتوبيس الكائن بمنطقة سيدى بشر.
من جانبه اتهم محمود حسن، تنظيم الإخوان بالوقوف وراء هذا الإعلان، قائلا :"حركة ظاهرة قوي إنها إخوانية شغل قذارة لتشويه الفترة الحالية ليجدوا أخبارًا

يتحدثون عنها بالسلب عن مصر بعد أن أثبتوا فشلهم في كل شيء لأن مش معقول إعلانات زي دي تبقى في العلن".
وقال إسلام عبد الستار، " الحمد لله إن الإعلانات الجنسية بقت عيني عينك من دون خوف ولا حياء وهذا هو المجتمع الذى نريده مجتمع بدون أخلاق ولا حياء".
وأشار أحمد الهطش، إلى أن الإعلام والتسيب الأخلاقي ساعدوا على الفساد الأخلاقي، بعد انعدام الرقابة والسماح بعرض الأفلام التي تتضمن مشاهد جريئة.
وأوضح أبو بكر محمد، أن
الإعلان الهدف من ورائه تشويه صورة النظام الحالي وعودة الإخوان للسلطة، خاصة وأن الجماعات الإرهابية في سيناء أوشكت على التبخر، مضيفا " اللي عمل الإعلان ده علشان يلعب بيه على مشاعر الناس الملتزمة ينطبق عليه مقوله متآمر وأهبل, لأ وحاطت عنوان كمان, أهبل أهبل يعني".
واتهم محمد عبد الفتاح صراحة تنظيم الإخوان بالوقوف وراء الإعلان، قائلا :"من كتب وعمل ذلك هم الخونة أتباع الإرهابي مرسي من أجل قطر وتركيا ومن يحقد على نجاح مصر في العهد الجديد".

واضاف حكيم مسعود ، ان الاخوان لديهم إداره لديهم وظيفتها إطلاق الشائعات لإثاره البلبله، مضيفا :" مثل هذه الورقه بالضبط زي اليهود لما كانوا يرموا علينا ورق بالطائرات به شائعات وهذه طريقه رخيصه وساذجه وقديمه وتأثيرها لا يتجاوز من قرأها".

أهم الاخبار