رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"سكاي نيوز" الشريك الإعلامي للمؤتمر الاقتصادي

ميديا

الأربعاء, 11 مارس 2015 16:59
سكاي نيوز الشريك الإعلامي للمؤتمر الاقتصادي
القاهرة- بوابة الوفد- محمد مصطفى:

أعلنت سكاي نيوز عربية، عن مشاركتها بصفتها الشريك الإعلامي الإقليمية لفعاليات الدورة الأولى لمؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري..مصر المستقبل".

ويعقد المؤتمر في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 مارس بمدينة شرم الشيخ، وسيضم عددًا من ممثلي الدول والمستثمرين ورجال الأعمال على مستوى العالم بهدف فتح أكبر حوار مع المستثمرين، وعرض خطوات الإصلاح الاقتصادى، وإطلاق مبادرة لجذب استثمارات قوية خلال السنوات الأربع المقبلة.
وستقوم سكاي نيوز عربية بتغطية مجريات المؤتمر، وتغطية الحوارات والنقاشات والجلسات من خلال نشرات خاصة قائمة على بث حي من شرم الشيخ لنقل وقائع هذه الجلسات.
ومن جانبه، قال نارت بوران، المدير العام لـ "سكاي نيوز عربية"، إن الاهتمام

القناة بمؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل" لأنه يعتبر من الأحداث الاقتصادية التي تلقي ضوءا على واقع الاقتصاد المصري وعلاقته بالاقتصاديات العالمية، ومن أجل التوسع في التغطيات الإعلامية لبرنامج المؤتمر بما ينسجم والموقع الذي تحتله مصر في العالم ودورها المحوري الذي تلعبه في الخارطة الجيوسياسية العالمية خصوصاً في ظل التحولات السياسية التي شهدتها البلاد خلال السنوات القليلة الماضية.
وأضاف بروان، أن القناة خصصت إدارة المؤسسة واحداً من أكبر استوديوهاتها ومكاتبها  في المنطقة للتعاطي مع الشأن المصري".
يشار إلى أن فريق العمل لسكاي نيوز العربية من مجموعة
من المراسلين ومقدمي البرامج الذي سيقومون بحضور الجلسات وتغطية أهم النقاشات، ومنهم الإعلامية المتخصصة في الشأن الاقتصادي مايا الريدان ، حيث ستقوم بتقديم نشرات إخبارية من مكان انعقاد المؤتمر عن طريق البث الحي للقناة من خلال الاستوديو الميداني لسكاي نيوز عربية. وسمير عمر، مدير مكتب سكاي نيوز عربية في مصر، حيث سيقوم بتغطية فعاليات المؤتمر وخاصة الشق السياسي منه، بالإضافة إلى فريق من الصحفيين سيقومون بتغطية الحدث.
وذلك بالإضافة إلى استوديو الميداني الذي قامت القناة بتخصيصه للمؤتمر، ستسضيف مجموعة من الخبراء وصناع القرار لبحث مخرجات جلسات المؤتمر وانعكاسها على واقع الاقتصاد المصري.
وستكون دول مجلس التعاون الخليجي حاضرة  في المؤتمر على المستوى الحكومي والخاص لبحث فرص الاستثمار ومناقشة في آفاق التعاون الاقتصادي، بالإضافة إلى مجموعة من دول شمال أفريقيا كالمغرب، وتونس، ودول أخرى أوروبية مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.
 

أهم الاخبار