رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. تهريب أسطوانات البوتاجاز

ميديا

الجمعة, 06 مارس 2015 20:40
بالصور.. تهريب أسطوانات البوتاجاز
القاهرة –بوابة الوفد – جرجس ميلاد:

نشرت صفحة "ائتلاف سكان الرحاب" صورا لمجموعة من الأشخاص يستوقفون عربة نقل أسطوانات البوتاجاز، ويفرغون حمولتها.

وقال أدمن الصفحة تعليقا على الصورة: "نعاني ويعاني الكثيرون مثلنا من الحصول على أنبوبة الغاز ، وتحاول الدولة جاهدة أن تحل هذه المشكلة ولكن هناك عصابات تعمل على معاناتنا ولاهم لها إلا الربح حتى علي أجسادنا ، والصور التي التقطت اليوم بواسطة جار لنا في التجمع الخامس اصدق دليل".
وأضاف"تعتبر الصور بلاغا إلي كل جهات الدولة بما

فيها وزير البترول لوضع آلية محترمة للقضاء التام علي هذه الظاهرة وعدم تكرارها وهناك من الحلول الكثير ولكن يظل السؤال: هل الجميع علي قلب رجل واحد ؟؟؟؟ هل فعلا نحن نحب هذا البلد ؟؟؟؟؟ هل نحن نحب للناس ما نحب لانفسنا ؟؟؟؟ بالطبع هناك متورطون من مسئولي المستودعات في هذه الامور ولابد من الضرب من حديد واعتبار السرقة أوالتلاعب في
كل ما يمس المواطن قضية يحكم فيها بالإعدام علي كل من يشارك فيها أو يسهل لها .
وذكر الأدمن تفاصيل الصورة، قائلا ":المكان منطقة الاستثمار - القطامية خلف البافارية للسيارات ، الزمان: اليوم الجمعة 6 مارس الساعة ١٠:٣٠ صباحا ، الصور ديه من جنب المستودع المركزي العربية السبورتاج ديه وقفت جنب عرببة الأنابيب و هوب عربيتين نقل فضوا حمولة عربية الانابيب في 5 دقائق ،الصورة متاخدة من عمارات المرشدي امام عمارات بافاريا - يعنى 500 متر من مستودع بتروجاس - الصورة تتكرر يوميا بلا مبالغة فى اي حتة فى المنطقة القريبة من المستودع".


أهم الاخبار