رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. "بدوي" لمحافظ الإسكندرية "بطّل تفاهة"

ميديا

الثلاثاء, 03 مارس 2015 04:05
فيديو.. بدوي لمحافظ الإسكندرية بطّل تفاهة الإعلامية رانيا بدوي
القاهرة- بوابة الوفد- متابعات:

قالت الإعلامية رانيا بدوي، مقدمة برنامج "القاهرة اليوم"، إنه لا يجب أن تتدخل زوجة محافظ الإسكندرية هاني المسيري في أعمال المحافظ وتشاركه الاجتماعات، فبهذا زوجة المحافظ قد تعدت حدودها، وإذا كانت سيدة كفئ وهذه حجة حضورها الاجتماعات، فعلى القيادة السياسية تعيينها في منصب المحافظ، ويتم الاستغناء عن المحافظ الحالي.

وأضافت "بدوي"، في برنامج "اليوم"، مساء أمس الإثنين،: "أنا مش فاهمة إيه اللي

سيادة المحافظ بيعمله ده، المفروض إن هو عارف إننا في فترة عصيبة، وفي حرب بتخوضها الدولة، يروح يعمل مارثون رياضي، والبلد مليانة زبالة، الموضوع التاني اللي مستفز مشاعر أهل إسكندرية كلهم، هو اصطحاب المحافظ لمراته فكل مكان، أنا مش فاهمة هي الدولة بقت تكية ولا إيه، ومراته ماشية معاه فكل
مكان، علشان بتغير عليه، بشكل يثير الاشمئزاز".
وتابعت: "سيادة المحافظ لو مش عارف يحكم مراته، يبقى يستقيل، إحنا مش فاضيين للأمور التافهة دي، ولازم هو يحترم منصبه، ومراته تحترم منصبه".
وعلّقت "بدوي" على الأنشطة الرياضية التي يقوم بها المحافظ قائلة: "هل محافظ الإسكندرية يشعر بوجود الإرهاب وخطورته وأولوية القضاء عليه؟ ومع كامل الاحترام للجانب الرياضي الذي يهتم به، وهو مهم بالفعل، ولكن هل الأهم أن أقوم بعمل ماراثون وأرفع الأثقال على البحر أم أرفع القمامة التي احتلت شوارع المدينة؟".

 

أهم الاخبار