عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. محلب للجنود: "احنا بنام وانتوا سهرانين علشان تحمونا"

محلب مع الجنود
محلب مع الجنود

 تفقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بنطاق شمال سيناء .

وقال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن الجيش والشرطة سيظلان في طليعة الشعب المصري يزودان عن أرضه ويدافعان عن بقائه ويحملان آماله وتطلعاته نحو المستقبل، بما يبذلونه من تضحيات وجهود وطنية مخلصة ووفائهم بالمهام والواجبات المكلفين بها، قائلا: "إحنا بنام وانتوا سهرانين علشان تحمونا".
وقال الفريق أول صدقي صبحي إننا نخوض حرباً شرسة دفاعاً عن المصريين ، والحفاظ على بقاء مصر واستقرارها ضد قوى التطرف والإرهاب التي تسعى

لهدم مصر وكسر إرادتها ، وزعزعة الأمن والاستقرار بكافة شعوب المنطقة ، مؤكداً أن المعركة متواصلة وسننتصر فيها لوطننا وشهدائنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية .
وأكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن القوات المسلحة والشرطة هما صماما الأمن والاستقرار للدولة المصرية والسند القوى لشعبها العظيم ، وأشاد بالدور الوطني الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لمواجهة الإرهاب في سيناء وتأمين الجبهة الداخلية والتصدي للتحديات المختلفة التي تواجهها مصر.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=ybCCJoCRMJA