رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. عبد الحميد يستنكر تصريحات الرئاسة

ميديا

الخميس, 12 فبراير 2015 18:22
فيديو.. عبد الحميد يستنكر تصريحات الرئاسة
القاهرة - بوابة الوفد - محمد عبد الرازق:

استنكر الإعلامي عمرو عبد الحميد التصريحات التي تناولتها بعض وسائل الإعلام، نقلًا عن مصدر بالرئاسة والتي أوضح فيها، بأنه –أى عبد الحميد- تسبب في إحداث إرباك داخل قصر القبة، قائلاً:"أشك أن تكون هذه التصريحات صحيحة، وصادرة عن مسئول بالرئاسة".

وتعليقًا على تصريحات المصدر، بأن الرئاسة تقوم بإجراءات تقشفية من أجل الترشيد، رد عبد الحميد قائلًا: المسألة لما تزيد عن حدها بتعطي نتائج عكسية".
وطالب "عبد الحميد" خلال برنامجه "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة اليوم" مساء اليوم الخميس، بضرورة غلق هذا

الموضوع، وعدم الخوض بالحديث فيه، كي لا يظهر مسئول آخر، يتهمه بأنه كان السبب في إرباك الفرقة الموسيقية وجعلها تعزف النشيد الروسي بطريقة خاطئة".
يذكر أن مصدرا رئاسيا، خرج بتصريحات يؤكد من خلالها، أن مؤسسة الرئاسة فوجئت بانتقادات "عبد الحميد" والتى وصفتها بأنها فى غير محلها نظرا لأنه من غير المعتاد أن تقوم مؤسسة الرئاسة بتقديم طعام لمراسلي الصحف والقنوات التليفزيونية المنتدبين من قبل مؤسساتهم الإعلامية لتغطية
فعاليات وأخبار مؤسسة الرئاسة.

ولفت المصدر إلى أن تلك الإجراءات لم ترسيها المؤسسة حديثا ولكنها معمول بها منذ عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، مشيرًا إلى أنه يتم إعداد الطعام بمؤسسة الرئاسة فى مأدبة الغداء التى تعقد على شرف الرؤساء والملوك الضيوف فقط لا غير.
وأضاف المصدر أن المؤسسة تقوم بإجراءات تقشفية لترشيد الإنفاق  حتى أن الرئيس وطاقم مساعديه لا يتناولون طعاما معدا بمطبخ القصر الرئاسي ويتحملون نفقات وجباتهم بشكل شخصى إضافة إلى الموظفين وكافة العاملين بالقصر والذين يعمل بعضهم لأكثر 12 ساعة يوميا  بخلاف انه لا يتم تقديم أى طعام بالاجتماعات الدورية برئيس الحكومة والوزراء مع الرئيس والتى يتخطى بعضها 6 ساعات.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=NgUhR89wCIY

أهم الاخبار