عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راندة رزق: "السيسي" لن يقبل بالتلاعب في المنظومة الإدارية

 راندة رزق
راندة رزق

قالت عضو المجلس الرئاسي لتنمية المجتمع في مصر والملحق الثقافي المصري في الدوحة الدكتورة، راندة رزق، إنّ الحكومة المصرية الحالية تضع إستراتيجية الآن يقوم على إدارتها المجتمع المدني، ويُمولها القطاع الخاص، قائلة: "ليس على الوزير أن يَقوم بكل الأدوار بل يجب تقسيمها".

وأضافت رزق في لقاءٍ لها ببرنامج "نساء في السياسة"، الذي يُذاعُ على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامية أسما راجح، أنّ الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يَقبل بالتلاعب الإداري أو المنظومة الإدارية غير الصحيحة.

وأوضحت رزق أنّه: "يُوجد في الحكومة الحالية 2 أو 3% من الوزراء الشباب، و أبرز هؤلاء الوزراء الدكتور خالد حنفي وزير التموين".
وتوقعت رزق بأن يكون هناك حكومة مميزة بعد انتخاب أعضاء البرلمان المقبل، وأن

الدولة تُعد الكوادر والشخصيات من الآن.
ونوهت رزق إلى أنّ المؤتمر الاقتصادي المقرر انعقاده في مارس المقبل سيحقق الهدف المرجو منه، وأنّ الدولة ستبعث رسالة إلى العالم بأن مصر مستقرة سياسياً واقتصادياً وأمنياً، قائلة: "سيظل الجيش المصري هو الأقوى في المنطقة العربية".

وأشارت رزق إلى أننا في الحروب السابقة كنا نعرف أعداءنا إلا أن الرؤية الآن غير واضحة، موضحة أن العالم الصهيوني يُحرك العالم بأكمله، لافتة إلى أنّ السياسة العليا في دولة قطر غير واضحة.