بـ"ديلي شو".."باسم" يشبه أمريكا بالكلب

ميديا

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 21:02
بـديلي شو..باسم يشبه أمريكا بالكلبباسم يوسف مع جون ستيورات
القاهرة- بوابة الوفد- مصطفى محمود

ظهر الإعلامى باسم يوسف، لأول مرة بعد اختفاء عن الشاشة لعدة شهور خلال مشاركته مع الإعلامي الأمريكي جون ستيورات، في إحدى حلقات برنامجه "ديلي شو" الأمريكي.

ودار حوار ساخر  بين باسم يوسف و جون ستيورات، حول الأوضاع فى المنطقة العربية ودور الولايات المتحدة الأمريكية بالشرق الأوسط.
سأل ستيورات باسم عما يجب أن تفعله أمريكا فى ظل ما يحدث فى المنطقة فرد "ماذا عن ألا تفعل أي شيء، أوووه "شكرا".. أشعر بالحب بينكم، هل فكرتم في السبب الرئيس وراء ما

وصلت إليه المنطقة.. لعقود طويلة دعمت قادة ديكتاتورين بالمنطقة لكي يعطوها ما يريدون (بترول، مجال جوي لاستخدام طائراتها، ترتيبات أمنية، بترول، وبعد كده بدأ الديكتاتورين يبحثوا عن واحد يخلوا شعوبهم تكرهه بدلا منهم، ثم تساءل باسم  حتى الزبالة لو متلمتش لمدة أسبوع ماذا تعتقد أن يلوم الناس ستيورات". فرد الإعلامى الامريكى "ربما هيئة الصرف الصحي والنظافة"، فعلق باسم  "هنلوم أمريكا، هي أكسب وأنا اكسب
يا جون"
وأضاف باسم، " أنتم مش عايزينهم يختاروا حكوماتهم، وماذا لو اختاروا أحد أمريكا لا تريده" فرد جون ساخرًا "لو الناس اختاروا حكومات خاطئة ربما نساعدهم في اختيار الحكومة الصحيحة عبر ارسال بعض الدبابات أو القوات العسكرية أو ربما من خلال بعض المستشارين"، فعلق باسم: "أنت بتسمع نفسك يا جون، سيبها تمشى وأخذ في الغناء (let it go)، ولا تستطيع أن تتركها تسير وحدها، فأمريكا عاملة زي الكلب الذي في مؤخرته شئ عالق اسمه الشرق الأوسط، عمال يلعقه فبيخلي الأوضاع اسوء".
وأخرج باسم ما يشبه وعاء  يستعمل لتبول الكلاب قائلا:"أمريكا تحتاج المخروط يا جون حتى يترك ما عالق بمؤخرته يسقط".
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=T-B7l-ZMcN8#t=235

 

 

أهم الاخبار