رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ما قاله المحافظون الجدد بعد حلف اليمين

ميديا

السبت, 07 فبراير 2015 19:52
ما قاله المحافظون الجدد بعد حلف اليمينهشام عبد الباسط
القاهرة – بوابة الوفد – محمد عبد الرازق:

أكد هشام عبد الباسط يونس محافظ المنوفية الجديد، أن توليه منصب محافظ المنوفية شرف له، مؤكدًا أنه سيقوم بتطبيق القانون بحسم ورحمة، مراعيًا العدالة في إعطاء الحقوق لأصحابها.

ونوه "عبد الباسط" إلى أنه سيسعى إلى تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين، وعلى رأسها الأمن واستقرار الأوضاع في المحافظة، مشددًا على أنه سيعمل على عودة هيبة الدولة و عودة الأراضي المنهوبة إلى الدولة مرة أخرى.
وأشار إلى أن رئيس الحكومة المهندس إبراهيم محلب طالب من المحافظين الجدد ضرورة عودة الأمن من أجل نجاح المؤتمر الاقتصادي وإفشال خطط الجماعات المعادية للوطن.
من جانبه قال الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة الجديد، إن محافظة البحيرة يبلغ عدد سكانها 5 مليون مواطن، موضحا أن الاهتمام

بإصلاح الطرق والرعاية الصحية من أولوياته.
و أكمل أنه سيهتم بالخدمات الصحية وتطوير المستشفيات، وسيستفيد من المجتمع المدني في تطوير المحافظة، إلى جانب تنفيذ مشروعات قومية جديدة لإقامة طرق وكبارى خلال الفترة المقبلة.
ونوه إلى محافظ البحيرة أن عمله في قطاع الطوارئ  والإسعاف ساعده فى العمل تحت ضغط وفي الظروف الصعبة.
 
وأكد أسامة حمدي محافظ كفر الشيخ الجديد، أنه لديه رؤية واقعية وأجرى عدة لقاءات مع المسئولين في المحافظة عقب اجتماع الرئيس مباشرة .
وكشف "حمدي" أنه سيعقد لقاء مع رئيس جامعة كفر الشيخ غدا، لمناقشة المؤتمر الاقتصادي الذي ستعقده الجامعة خلال
أيام.
وأشار الدكتور سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية الجديد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه  لنا تكليفات واضحة وطالب بتنفيذها على رأسها الصحة والتعليم والعشوائيات.
وتابع أنه لا يخشى من عدم تعاون مؤسسات الدولة في المحافظة وسيحرص على تكوين فريق عمل يستطيع التواصل مع المواطنين وسيعمل على استكمال المشروعات الخدمية في المحافظة.
بينما أكدت جيهان عبد الرحمن النائب الجديد لمحافظ القاهرة، أنها ستعمل على إثبات أن المرأة قادرة على تولي أي منصب أو موقع تنفيذي، وأنها تؤمن أن المرأة تستطيع التواصل مع الجمهور أفضل  وتستطيع تقديم أفضل الخدمات للمواطن.
وأشارت سعاد الخولي النائب الجديد محافظ الإسكندرية، أن الرئيس السيسي  عظم دور المرأة في حركة المحافظين الأخيرة،  وأكد خلال اجتماعه معنا اليوم اهتمامه بالمرأة ودورها في المجتمع.
وأوضحت "الخولي" أنها ستعمل على نجاح المرأة وإثبات قدرتها في تولي أي منصب، مضيفة أن الرئيس يرغب في الإفادة من نساء مصر وحماسهم.

 

أهم الاخبار