رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب للإعلام: لا تنقلوا أخبارا عن مواقع مسمومة

محلب
محلب

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قوة العلاقة بين مصر والسعودية، نافيا كل ما يقال حول تغير السياسة السعودية تجاه مصر، قائلا: " المملكة العربية السعودية ومصر مصير مشترك والتاريخ أثبت ذلك، ولا يمكن نسيان مواقفها مع مصر وخاصة بعد 3 /7".

وطالب "محلب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة 360" على قناة القاهرة والناس، وسائل الإعلام والمواطنين بعدم نقل المعلومات عن مصادر أجنبية وصفها بـ"المسمومة"، مؤكدا أن العلاقة بين الزعيمين المصري والسعودي ممتازة وستظل هكذا.
وعن رفض الخارجية الأمريكية، لبيان تنظيم الإخوان الإرهابي الذى أعلن فيه الجهاد ضد مصر، قال رئيس الوزراء، إنها خطوة محدودة ومحمودة، مؤكدا أن

الولايات المتحدة الأمريكية وصلّها إرهاب الإخوان متأخرا، وأن استقبالها لممثلين عن تنظيم الإخوان يثير بعض الشكوك حول العلاقة بين الاثنين.
وقال محلب إن "الإخوان" أقدم التنظيمات الإرهابية فى العالم وعلى علاقة وثيقة بكل التنظيمات الأخري، مشيرا إلى أن هذه الجماعة تظهر عبر الشاشات كأنه دولة تهاجم وتحارب مصر، مضيفا أن الحكومة ستتواصل مع دول العالم وتكشف لهم ما تملكه من مستندات لتوضيح حقيقة الجماعة الإرهابية.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=FJRjKLaw97s