رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو لكلمة السيسي مع قادة الجيش والشرطة

ميديا

الأحد, 01 فبراير 2015 19:37
فيديو لكلمة السيسي مع قادة الجيش والشرطةالسيسي
القاهرة ـ الوفد ـ محمد عبد الرازق ورامي محسب:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لن تقبل بغير الثأر لشهدائها الأبرار الذي استهدفته يد الغدر والخسة، مشددًا على أنه يجب أن يعرف الجميع أن هناك جيشًا مستعدًا للموت من أجل أن تعيش مصر، ولن يستطيع أحد أن ينال منها مهما كانت قوته أو تنظيمه.

ووجه رسالة إلى رجال الشرطة والجيش، قائلًا:" لن أكبل أيديكم بالثأر لشهداء مصر، وأنتم الذين ستأخذون الثأر لشهداء مصر وتقوموا بحمايتها وتموتوا من أجلها".
وطالب الرئيس رجال القوات المسلحة والشرطة، بعدم قتل الأبرياء أو ظلمهم قائلًا: "الشرفاء والأمناء والمخلصين لا يقاتلوا إلا بهذه الطريقة، ومن يقاتل بهذه الطريقة لا بد له أن ينتصر".
وناشد الرئيس، خلال كلمته التي ألقاها في الندوة الثقافية للقوات

المسلحة والشرطة على مسرح الجلاء اليوم الأحد، الفريق أسامة عسكر، قائد القيادة الموحدة لسيناء، بألا يتكرر حادث سيناء الإرهابي مرة أخري، منوهًا إلى أن عسكر مسئول أمامه وأمام المصريين عن تنمية سيناء أيضًا والقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه، وتخصيص 10 مليارات جنيه لهذه المهمة. 
ووجه السيسى تعازيه لأسرة شيماء الصباغ، مطالبًا وزير الداخلية بسرعة القبض على قاتل شيماء، ومعاقبته.
على صعيد آخر قرر الرئيس، تأسيس جامعة تحمل اسم الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين الراحل، فى منطقة جبل الجلالة بسيناء، على أعلى قمة للجبل 700 متر، لتكون رمزًا
لتعاون الراحل الملك عبد الله، مع مصر وشعبها خلال الفترة الماضية، ووقوفه بنصح وإخلاص إلى جوار الشعب المصرى.
ووجه التحية للدول الصديقة فى مختلف دول العالم وخص بالشكر دولة فرنسا، التى ساعدت الجيش المصرى فى منح مصر معدات عسكرية متطورة، فى وقت قصير وبأقل تكلفة ممكنة.
وختتم رئيس الجمهورية حديثه بتوجيه رسالة إلى المصريين قائلًا:"أنا واحد منكم ولست حاكمًا لمصر، فأنا مسئول عنكم، وأنتم من قمتم بتكليفى بالمسئولية عن كل المصريين، الصغير قبل الكبير والفقير قبل الغنى".
يذكر أنه حضر الندوة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وعدد من الوزراء وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة والشرطة وكبار رجال الدولة وقادة الأحزاب والشخصيات العامة والإعلاميين.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=BjsubVNLrq8&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=BjsubVNLrq8&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=O9N2dFrXcbo&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار