رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هاشتاج "كلنا الجيش المصرى" يتصدر "تويتر"

ميديا

السبت, 31 يناير 2015 08:15
هاشتاج كلنا الجيش المصرى يتصدر تويتر
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ أمانى صبحى:

دشن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الجمعة، عدداً من الهاشتاجات بعنوان "كلنا الجيش المصرى "، و"العريش "،

"شهداء الوطن"، "سيناء" وذلك في أعقاب الهجمات الإرهابية التى استهدفت مقر كتيبة الـ101 وفندق للقوات المسلحة ومديرية أمن شمال سيناء الخميس الماضى.
احتل هاشتاج "كلنا الجيش المصري" صدارة التصنيف اليومى على "تويتر"، وانتشرت عبر صفحات النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي عبارات النعي للتعبير عن حزنهم الشديد لاستشهاد 31 جندياً واصابة 74.
نشر النشطاء عدداً من صور الشهداء، وفيديوهات من العملية الإرهابية، مطالبين الجيش

المصري بالثأر فورًا من أنصار بيت المقدس والتنظيمات الإرهابية.
وقال محمد عماد الدين: "أنا موافق على تقليل راتبى للنص وحعيش على الكفاف وياخدوا الفلوس للتجنيد والتسليح اذا لزم الامر لمحاربة هؤلاء الارهابيين الكفرة"، بينما دعت أخرى: "اللهم انصر جيش مصر، وسدد رميهم وثبتهم واهلك أعدائهم".
ونعى ياسر مجدى  الشهداء ،قائلا: "نحن قوم  قد حسمنا أمرنا، أما فوق الأرض أعزاء وأما تحت التراب شهداء"، بينما قال آخر: "جيش مصر
لا يسجد لغير الله مش زي الاخوان المتأسلمين يسجدوا للمرشد".
وقالت دينا محمد: "يا خيرة جنود الأرض يا حاميين التراب والعَرضْ من يوم ما اتعلمت كلمه بلدى معاها حُبُكم كان فَرضْ"، بينما قالت نورهان: "طول ما احنا على الجار الخاين الكلب المسعور دافعنه عنكم  فى 48 عشان بلدكم وانتو بتعملوا فينا ايه".
طالب  محمد السباعي القضاء  بسرعة القصاص من الخونة ، قائلا: "إلى الأخوة القضاة المصريين من أصغر قاضٍ إلى رئيس النقض أظن كفاية قوي كده الشعب مستني أحكام القصاص من القتلة والخونة".
واجمع جميع النشطاء على تأييدهم لأي عمليات مقبلة للجيش في سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب، داعين للجيش بالسداد والتوفيق في استئصال الإرهاب الأسود.

 

 

 

أهم الاخبار