رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العربي: «أيادي» تسعى لتنفيذ مشروعات خدمية

الدكتور اشرف العربي،
الدكتور اشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدار

قال الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن شركة أيادي شركة مساهمه مصرية برأس مال 10 مليارات جنيه بمساهمة حكومية 20%، مقابل 80% للقطاع الخاص.

وأكد "العربي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أماني الخياط  في برنامج "من القاهرة" عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الثلاثاء، أن شركة أيادي تهدف لتوفير فرص عمل للشباب من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتة إلى أن ايادي تسعي لتنفيذ مشروعات خدمية في المحافظات.
وأضاف وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ايادي سيتم تفعيله غداً الاربعاء، لافتاً إلى أن رئيس الوزراء أكد ضرورة التحرك السريع نحو المستقبل.
ويذكر أن المهندس إبراهيم محلب رئيس

الوزراء، شهد عرضا تسجيليا مصورا تحت عنوان "شباب اختار العمل الحر"، خلال فعاليات إطلاق شركة "أيادى" للاستثمار والتنمية تحت شعار "يلا نشتغل" عصر اليوم الثلاثاء.
وتهدف الشركة إلى توفير فرص عمل حقيقية ومنتجة للشباب تُقدر بنحو نصف مليون فرصة عمل خلال السنوات الأولى فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى كافة المجالات التنموية فى المحافظات، فضلاً عن تنمية تلك المشروعات، والتى تتناسب مع الموارد البيئية المتوفرة فى كل محافظة.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=gl0Ht5e8LSI