رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عنتيل الغردقة.. الفضائح الجنسية عرض مستمر

ميديا

الأحد, 14 ديسمبر 2014 11:36
عنتيل الغردقة.. الفضائح الجنسية عرض مستمر
كتب ـ حسام شعلان:

يبدو أن مسلسل العناتيل والفضائح الجنسية لن يتوقف، حيث نجح ضباط مباحث الآداب في ضبط رجل أعمال مع سيدة أثناء ممارسة الرذيلة بشقة مفروشة بالغردقة بعد تأجيرها لقضاء ليالٍ حمراء بها فور وصولهم من القاهرة.

 ضبط بحوزة رجل الأعمال تليفون محمول مسجلاً عليه 31 مقطع فيديو يمارس خلالها الجنس مع سيدات, وتم التحفظ على الهاتف وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

قضت محكمة جنح الغردقة بحبس رجل أعمال والسيدة 6 أشهر بعد ضبطهما داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الكوثر بالغردقة.

كانت بداية ظهور العنتايل فى محافظة الغربية على يد مدرب الكاراتيه عبدالفتاح الصعيدي، الذى مارس

الرذيلة مع 25 سيدة من اعضاء نادى بلدية المحلة ليحصد لقب "العنتيل الأول".

ظهر العنتيل الثانى للغربية وهو "ممدوح حجازى" الذي قام باستغلال فقر بعض نساء بلدته لممارسة الرذيلة معهن في شركة الدعاية والإعلان الخاصة به وقام بتصويرهن.

أما العنتيل الثالث فهو المحامى "خالد بركات" الذي انتشرت له فيديوهات جنسية مع 5 سيدات بعد أن صورهن معه في أوضاع مخلة وتم شطب اسمه من نقابة المحامين.

والعنتيل الرابع وهو "محمد زعتر" الذى انتحل صفة ضابط قوات مسلحة واستغل وسامته لإيهام الفتيات بالزواج

منهن وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وابتزازهن بعد ذلك لدفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديوهات، وجارٍ محاكمته.

توالت الفضائح الجنسية بظهور عنتيل حزب النور، حسبما أشيع, الذي نفى الحزب انتماءه له، حيث تم تصويره في أوضاع مخلة مع عدد من النساء بمركز السنطة بالغربية، وبلغ عدد الفيديوهات المتداولة له 12 فيديو فاضحاً.

في محافظة البحيرة تم ضبط "إبراهيم المهدي" ليسرق الأضواء من مدرب الكاراتيه، فهو يعمل مدير مركز شباب بقرية قليشان، وقام بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل المركز بمقابل مادى 100 جنيه.

بمواجهته اعترف بقيامه باستئجار الشقة من بواب العمارة السكنية لمدة 12 ساعة فقط مقابل 250 جنيهًا، وأنه اتفق مع السيدة التى تم ضبطها معه على القيام برحلة إلى الغردقة لمدة يوم واحد مقابل حصولها على مبلغ مالى1000 جنيه.

أهم الاخبار