رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء لـ"خالد الصاوى": أنت أقوى من المرض

ميديا

الأحد, 14 ديسمبر 2014 10:52
نشطاء لـخالد الصاوى: أنت أقوى من المرض
كتب ـ حسام شعلان:

أثار إعلان الفنان خالد الصاوى إصابته بفيروس سي الكبدي، منذ أسابيع قليلة، تعاطف محبيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد تأكيده أن سوف يتحدى المرض ويهزمه.

وأكد الصاوى أن سيسحل هذا الوغد الغازي - فى الإشارة الى المرض - قائلا: "كل خلية فيا تقاتل، وكل قطرة دم تتسلح، وكل شعرة من عصب تذيع بيانات الثورة في كيانه".

وصدم الصاوى محبيه بخبر يخص مرضه، حيث أكد أن حالته من ضمن 10%

التى لا تستجيب للعلاج، وفى تحدٍ صارخ لمرضه حرص الصاوى على الذهاب الى الجيم والقيام ببعض التمارين، مشيرا الى ان المرض لن يثنيه عن التحرك والرياضة.

ظهر تعاطف كبير من جانب النشطاء معه، حيث قال أحمد عثمان "بالسلامة يا حبيبي بالسلامة، وكلمتين وبس أجمل ذكريات، وأبلة فضيلة أسعد أيام الطفولة".

كما أضاف جوهر ابو الناس:"أنا لا اندهش من مملكة

ذاتك التي تعيش في أرجائك، متی تكون الشعب ومتی تكون الحاكم، حيثما تحتم عليك الحياة تتبادل فيما داخلك ادوارك بعناية، وحينما يقتضی الامر يتحول سيف الجلاد الی مقصله او محرقة تدفن فيها أعداءك، فمثلك لا يعرف الانهزام".

وقال محمد الأخرس:"دمت بخير أيها الفارس الذي لا يشق له غبار من أفضل واحسن الناس، وبجد متميز ومختلف وكل حاجة حلوة وكل معنى له قيمة، كل ده بيعبر عن حضرتك احنا شايفينك كده وهتفضل متميز ومختلف، صباح الخير".

وتوجهت أمينة نورى بالدعاء الى الصاوى، قائلة :" ربنا يقويك ويشفيك، صباح الفل يا عمهم يابرنس السينما".

أهم الاخبار