رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..طرائف وفضائح على الهواء في 2014

ميديا

السبت, 13 ديسمبر 2014 15:11
فيديو..طرائف وفضائح على الهواء في 2014

شهد عام 2014 الكثير من المواقف و الطرائف التي تعرض لها بعض الشخصيات العامة وأثارت سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي وكان من أبرزها.

غراب يمنع بابا الفاتيكان من الاحتفال بالعام الجديد
بدأ عام  2014 بموقف طريف ومحرج لبابا الفاتيكان عندما انقض غراب على حمامة بيضاء ليفترسها بعد لحظات من قيامه  بإطلاقها من نافذة القصر الرسولي فوق ساحة القديس بطرس احتفالا بالعام الجديد.
وكان الفاتيكان أطلق حمامتان هاجمهما غراب أسود وطائر نورس حيث استطاعت واحدة الإفلات من النورس بعد أن فقدت بعض من ريشها، بينما استسلمت الأخرى للغراب بعد تمكنه من إحكام مخالبه عليها، وهو ما اعتبره بعض الحضور فألاً سيئاً مع بداية عام جديد.

شاهد الفيديو

 

 


توفيق عكاشة يسب المشاهدين على الهواء
استمر الإعلامي توفيق عكاشة  في الخروج عن المألوف خلال برنامجه الذي يقدمه علي فضائية " الفراعين" وقام بسب المشاهدين أثناء حديثه

عن الاقتصاد المصري وانخفاض الجنيه أمام الدولار مما سيؤدي إلي إحداث عجز في الموازنة العامة  قائلا للمصريين :" إفهموا بقي يا بهايم يا ...... ، هفضل افهم فيكو لأمتي ".

شاهد الفيديو

 

 


السبكي صاحب أشهر فضيحة على الهواء
كما تعرض الإعلامي تامر أمين لموقف محرج علي الهواء في برنامجه "من الآخر"عندما نشبت مشادة بين المنتجين محمد حسن رمزي و محمد السبكي بسبب أفلام العيد.
ومن ثم قام السبكي ببعض الإيماءات الفاضحة التى تسببت فى حالة من الضيق لرمزى، و دفعته لتحويل الأخير إلى التحقيق ، كونه عضوا فى غرفة صناعة السينما ، وهو ما حدث بالفعل.
وجاءت نتائجه بمنع محمد السبكى من الإنتاج لمدة عام كامل ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل

قام رمزى برفع دعوى سب وقذف على المنتج محمد السبكى .

شاهد الفيديو

 

 


رئيس نادي الزمالك يسب مذيعة الجزيرة
أما المستشار رئيس نادي الزمالك فقد استشاط غيظا على الهواء عندما عرض عليه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج" العاشرة مساءا" تقريرا عن رأي مذيعة بقناة الجزيرة من ترشحه للانتخابات الرئاسية حيث أكدت أنه كوميدي  ويمثل حالة من الإبتذال السياسي".
فرد عليها المستشار قائلا :" مين البت العبيطة ديه، كوميديا ديه تبقي أمك يا قليلة الأدب، أمك معرفتش تربيكي ".

شاهد الفيديو

 

 


كوميديا فيفي عبده بتحدي الثلج
الفنانة فيفي عبده تعرضت لموقف طريف عندما استجابت لتحدي دلو الثلج تضامنا مع مرضى "ALS"، المعروف بتصلب الأعصاب والشرايين وحيث نشرت الفيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور "أنستجرام".
وظهرت فيفي عبده في الفيديو وهي تصرخ و ترتجف عندما سكبت دلو الماء عليها مرددة " ياختي " .

شاهد الفيديو

 

 


بالفيديو..مذيع روماني يرقص على بشرة خير
خرج مذيع روماني عن النص ورقص على أغنية" بشرة خير" أثناء تقديمه لحلقة برنامجه “Click” ، على فضائية “PRIMA TV " الأمر الذي أصاب زميلته بهيستريا ضحك بسبب ما فعله صديقها .

شاهد الفيديو

 

 

أهم الاخبار