رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خيرت: الاعلام ساهم فى ترويع المصريين قبل 28 نوفمبر

اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد خيرت

فشلت تظاهرات تنظيم الإخوان الإرهابى، والجبهة السلفية، التى دعت لها اليوم الجمعة، حيث لم تشهد أي فعاليات فى الشارع المصرى، سوى أعمال عنف واجهتها قوات الشرطة ورجال القوات المسلحة، فى منطقة المطرية وعين شمس، فيما شهدت باقى المحافظات حالة من الهدوء ومشاركة المواطنين فى تظاهرات مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

جاء هذا الفشل وفق ما استعرضه اللواء عبد الحميد خيرت، نائب رئيس جهاز أمن الدولة السابق، فى لقائه أمس الخميس، الموافق 27 نوفمبر، بالتليفزيون المصرى، وتأكيده أنها دعوات فاشلة، ولن يشارك فيها أحد، وأن قوات الأمن ورجال القوات المسلحة لن يسمحوا بأى أعمال فوضى وتخريب فى الشارع المصرى.
ولفت خيرت إلى إن الإعلام ساهم في نشر

أخبار مغلوطة دون الاستناد إلى معلومات صحيحة، أدت إلى ترويع المواطنين، قائلًا: الإعلام شارك في رعب المواطنين من تظاهرات 28 نوفمبر، و استند على مصادر مجهولة دون ذكر اسمها".
وطالب خيرت، بمحاكمة كل من يدلي بتصريح من شأنه ترويع المواطنين، حتى ولو كان هذا الشخص يعمل بجهة أمنية قائلاً: «الخوف من تظاهرات 28نوفمبر مبالغ فيه، وللأسف نجحت عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في ترويع المواطنين مستغلين الإعلام، الذي للآسف نقل معلومات مغلوطة".
http://www.tubechop.com/watch/4235602