رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. سلفى يكشف خطة الإخوان في 28 نوفمبر

ميديا

الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 09:13
فيديو.. سلفى يكشف خطة الإخوان في 28 نوفمبر
كتبت – أمانى صبحى:

كشف الشيخ محمد سعيد رسلان الداعية السلفي، خطة الجبهة السلفية وجماعة الإخوان الإرهابية خلال تظاهرات 28 نوفمبر حيث أكد أنهم سيتحركون من داخل عدد من المساجد بالمناطق الشعبية لتوريط المصلين للسير معهم عقب صلاة الجمعة.

ووصف الداعية السلفى الإخوان والجبهة السلفية وكل من يدعى لنزول يوم الجمعة بخوارج هذا الزمان، لافتًا إلى أن خطتهم تتمثل في نزول الشارع المصرى.

وأوضح رسلان أن عناصر إخوانية سيرتدون ملابس

قوات الشرطة والداخلية وارتكاب الجرائم ليكون الظاهر أنهم مجموعات من مؤسسات الدولة.

وقال رسلان في مقطع فيديو له، إن مجموعة من قناصي الإخوان سوف يقتلون عددا من المصلين والسلفيين لاتهام الجيش والشرطة بقتلهم وتصويرهم وبثها على قناة الجزيرة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفى نفس السياق أوضح أن يتم الزحف إلى الميادين المهمة وعلى رأسها ميدان رابعة

وحشد الأطفال والنساء، وتصدير كونها ثورة إسلامية مسلحة، بجانب استغلال بلطجية للقيام بالعنف بجانب التنسيق مع العديد من منظمات حقوق الإنسان لإصدار بيانات ضد الحكومة.

وعن دعوة حمل المصاحف قال الداعية السلفى إن الهدف منه اتهام وتوريط قوات الأمن بإهانة الإسلام وكتاب الله حتي يحدث انشقاق فى صفوف الجيش ويحدث ارتباك من هذه المؤسسات.

ودعا الشيخ رسلان من الانصياع لتلك الدعوات والبعد عنها، مؤكدًا أن الحل يتمثل في التقرب الى الله بالطاعات والابتعاد عن العنف والظلم، قائلا: "التطرف لا يحارب بالإباحية والتطرف لا يقابل بتطرف مضاد".

شاهدالفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=GFh9g_S8st8#t=292

 

أهم الاخبار