رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أديب" للمصريين: قوم اطمن على حدودك

ميديا

الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 08:23
أديب للمصريين: قوم اطمن على حدودك
كتب ـ حسام شعلان:

أكد الإعلامى عمرو اديب، أن الحدود المصرية تحيطها المخاطر من كافة الاتجاهات الاستراتيجية، خاصة بعد ادعاء الاذاعة الاسرائيلية بأن الرئيس عبدالفتاح السيسى قرر اعطاء 1500 كم لفلسطين بسيناء مقابل التنازل عن حق العودة، وهو ما نفاه الرئيس السيسى جملة وتفصيلا.

وأضاف أديب، -خلال تقديمه لبرنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم"-: "منعزش حاجة عن فلسطين ارضنا ارضهم ولكن تغير الحدود دونها الموت".

واشار الى ان السودان وضع حلايب ضمن دوائره الانتخابية لتدعيم موقفه بالامم المتحدة، مشيرا الى ان الرئيس المعزول محمد مرسى هو من جرأ السودان على مثل هذه الخطوة

لانه كان يؤمن بفكرة التنظيم اكثر من الدولة والوطن.

وطالب اديب القيادة السياسة بالتعامل بكل حكمه مع هذه الازمة والتوصل لحل مناسب، لان مشكلة حلايب اكثر حساسية من سيناء، مشددا على ضرورة الرد القوى على اسرائيل، مطالبا المصريين بالعمل بقوة للحفاظ على الوطن ، قائلا "ما تقوم تطمن على حدودك" .

واعتبر اديب ان اثارة مثل هذه الازمات فى الوقت الحالى هو محاولة ادخال مصر فى صراعات على الحدود، فلقد اصبح الامر للعالم العربى

مسألة وجود، موضحا ان الهدف هو اسقاط البلدان العربية، فبداية داعش فى اى مكان هو ضعف الدولة من الداخل.

وشدد اديب على ضرورة إلغاء جامعة الدول العربية وتشكيل كيان افضل قادر على التحرك ومجابهة المشكلات التى يواجهها العالم العربى، مضيفا "بطء جامعة الدولة العربية هيودى العالم العربى فى 60 داهية اقفلوا جامعة الدول العربية"

كما شدد على ضرورة الاهتمام بالتعليم وبالقوة الاقتصادية لمواجهة تلك التحديات، مشيرا الى ان شهادات قناة السويس عملت على تقوية الدولة واحياء الامل، وان هذه الشهادات تسببت فى حالة جنون للاخوان.

واضاف :"لو عاوزين تكملوا فى الدولة لازم نتستحمل بعض ويجب ان يتحمل الحكم الاعلام وان يتحمل الاعلام الحكم، ربنا ساترها مع المصريين لان الشعب مؤمن ، لان وقعتنا والقبر".

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=GYMvtt8_p-U&list=UUfhairOSyQwRWdIXAsoHHSA

 

أهم الاخبار