رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتذكرة رجال الأعمال...

فيديو.. صالح كامل يتلو سورة الهُمزة

ميديا

الأحد, 07 سبتمبر 2014 18:18
فيديو.. صالح كامل يتلو سورة الهُمزة
كتبت – نرمين عشرة:

أشاد الشيخ صالح كامل، المستثمر السعودى، بالرئيس عبدالفتاح السيسي الذي وصفه بأنه لا يداهن، ولا يلبي مطالب فئوية وأنه صارح الشعب بحقيقة الأمور، مشيرا إلى أمن الله حفظ مصر والأمة الإسلامية بثورة 30 يونيو.

وأوضح الشيخ صالح أن مصر مليئة بالعقول النيرة التي ساعدت على نهضة العالم وأن مصر هى قلب العالم العربي، قائلا: "إن أصيبت مصر بالبرد عطست في بيتى في جدة أو في باكستان".
ودعا الشيخ صالح جميع رجال الأعمال والمستثمرين إلى مساعدة مصر للقضاء على البطالة والنهوض باقتصادها، مذكرهم بقول الله تعالى في سورة الهُمزة "وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ ، الَّذِي جَمَعَ مَالًا وَعَدَّدَهُ، يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ، كَلَّا لَيُنْبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ، وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ، نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَةُ، الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الْأَفْئِدَةِ، إِنَّهَا عَلَيْهِمْ مُؤْصَدَةٌ، فِي عَمَدٍ مُمَدَّدَةٍ".
وأكد الشيخ صالح، خلال مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي بعنوان "مصر طريق المستقبل" وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد، أن التحدث عن الحقوق دون التحدث عن الواجبات هو خطأ كبير وأنه رشوة من الحكام، مطالبا الجميع بأداء واجباتهم قبل المطالبة بحقوقهم.
وأضاف أنه ما لم تتم الثورة الشعبية بثورة قانونية لن ينقضى على الفساد داخل البلاد ولن تنهض الدولة، ودعا إلى الاتفاق على غاية لمصر نابعة من المنهج الوسطي، مشيرا إلى أن المنهج الإلهي هو الطريق الصحيح من خلال عمارة الأرض والعمل.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=fCgxMnQNe6w&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار