الميادين: تعرضنا لتشويش خلال حوار حمدين صباحى

ميديا

الأحد, 13 أبريل 2014 17:11
الميادين: تعرضنا لتشويش خلال حوار حمدين صباحىحمدين صباحى
متابعات

زعمت فضائية "الميادين" أنها تعرضت خلال بث الحوار مع المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي لتشويش متعمد، إلا أنها لم تشر إلى الجهة التى قامت بالتشويش.

ومن جانبه قال حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه لن يترك السباق الانتخابي وسيكمل حملته إلى نهايتها، معتبراً أن نظامي مبارك ومرسي ما زالا موجودين والشعب سيسقطهما.

وأبدى صباحي ثقته في الفوز في الانتخابات الرئاسية رافضاً تحصين اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدا أنه لن يتحالف مع الإخوان أو

ينسق معهم، ولن "أمد يدي لرموز نظام مبارك الفاسدة"، منتقدًا مؤسسات الدولة التي أعتبرها منحازة لمرشح رئاسي.

وشدد "صباحى" على أنه سيكشف عن أي محاولة لاستغلال مؤسسات الدولة لصالح أي مرشح.

قال زعيم التيار الشعبي إنّ قانونَ التظاهر الحالي في مصر فكّكَ حلف الثلاثينَ من يونيو، كما أن ملف الحريات وحقوق الانسان باعد بين أطراف التحالف، لافتاً إلى أن بعض رموز

"ثورة 30 يونيو" موجودون في السجن بسبب قانون التظاهر.

ودعا صباحي المصريين إلى اتخاذ موقف حازم ضدَّ هذا القانون وإلى استبداله بقانون آخر ينظِّم التظاهرات ولا يقيِّدها، معتبرا انه  لولا جبهة الانقاذ وحركة تمرد ما كان لثورة 30 يونيو أن تكون.  مشيراً إلى أنّ انسحاب القوى السياسية من دورها جعل الدور الأمني يشغل المساحة الأكبر.


وناشد "صباحى" في حواره مع فضائية الميادين ضِمن بَرنامج "مين لمِصر" بضرورة  إبعاد الجيش عن الصراع السياسي الدائر في البلاد، واعتبر أنّ السلطةَ الانتقاليةَ تتحمل مسئوليةَ المرحلة الراهنة، بما فيها من إنجازات أو سيئات.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=TB_OjQaz_sA#t=842
http://www.youtube.com/watch?v=l-Nivi4hYwM&list=PLwSdSI6vdrsUeAIyhdL3RN-KsqwJwbTgS


 

أهم الاخبار