رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء لباسم يوسف: رجعلنا جماهير

ميديا

الجمعة, 07 مارس 2014 22:59
 نشطاء لباسم يوسف: رجعلنا جماهير
كتبت – نرمين عشرة:

دشن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى هشتاج تحت مسمى "رجعوا جماهير" بناء على طلب الإعلامى الدكتور باسم يوسف خلال حلقته اليوم لعودة شخصية "جماهير".

وتلهف النشطاء على التعليق على عودة "جماهير" لتأييد عودتها أو رفضها ردا على طلب باسم منهم، حيث قالت "سارة" لا بد ان تعود جماهير التى اعتبرتها سر الابتسامة، موجهة لشخصية "جماهير": "عودى يا هاميس"، فيما طالبت "هند أحمد" باسم بإرجاع شخصية "جماهير" حتى تعرف هل ستتزوج من ابن خالتها أم لا.
ووصف "ماهر عبد البار" شخصية "جماهير" بانها حركة ذكية جدا من الاعلامى الساخر وفريق إعدادالبرنامج  لتجسيد الوضع الحالى بمصر، إلا أنه اعترض على ما اسماه

"الإيحاءات" التى تقدمها الشخصية، قائلا "باسم فوض الشعب لإرجاع جماهير، وأنا موافق بس بعد فلترة الإيحاءات".
وأوضح "أحمد رأفت" ان باسم يوسف طلب تفويض من الشعب المصرى لعودة جماهير على غرار طلب السيسي تفويض من الشعب من قبل من أجل الحرب ضد الإرهاب، متوقعا أن يخرج باسم في الحلقة القادمة ليقول " لا أستطيع أن أدير ظهري للغالبية عندما تطالبنى بعودة جماهير".
ودعت "منى السيد" باسم بعودة جماهير وعدم الخوف، قائلة "رجع جماهير ورزقك على الله هيعملوا إيه اكتر من اللى عملوه"، واتفق معها "إبراهيم
عمر" حيث حثه على الحديث وعدم التوقف عن السخرية من كل من يخطئ، قائلا "إنت ابتسامتنا، ووجودك بيحسسنا بوجود الضمير، رجع جماهير وسيبها عالله"
وتوقع عدد من النشطاء أن يتم إيقاف برنامج "البرنامج" بعد الحلقة التى أذاعها اليوم بعد حركة "التشويش" على القناة التى أكدتها إدارة القناة نفسها، حيث أوضح "محمد إبراهيم" أنه يتوقع أن يتوقف البرنامج، قائلا "اصبروا شكلنا هنعمل هاشتاج رجعوا باسم يوسف بعد الحلقة دى".
فيما دعا الإعلامى عمرو أديب إلى عودة جماهير بعد ان قرر باسم عدم ذكر اسمه في البرنامج، قائلا "كل اللي قالو إن باسم قرر مجيبش سيرتي في البرنامج ثاني، حلقة باسم يوسف تبقى ناقصه لو مجبش سيرة عمرو أديب، شفتوا !! طب رجعوا جماهير".
كما طالب الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة التحرير، بعودة شخصية جماهير، قائلا "جماهير هترجع ومرسى لسه مارجعش".

أهم الاخبار