فيديو..عبد الرحيم على:

الضابط الشهيد يملك مكالمات خطيرة لمرسى

ميديا

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 08:39
الضابط الشهيد يملك مكالمات خطيرة لمرسىعبدالرحيم علي الكاتب والباحث
كتبت رشا حمدي:

كشف عبدالرحيم علي الكاتب والباحث في شئون الجماعات الإسلامية والصديق المقرب لضابط الأمن الوطني محمد مبروك الذي اغتيل مساء أمس أن الشهيد كان مسئولا عن ملف تنظيم الإخوان بأمن الدولة, كما كان مسئولا عن جمع المعلومات بقضية تخابر المعزول محمد مرسي مع جهات أجنبية.

وأشار علي إلي أن الشهيد كان شجاعًا وأصر علي أن يوقع علي محضر قضية "تخابر" مرسي باسمه الحقيقي وليس الحركي باعتباره الشاهد الوحيد بالقضية.
ولفت عبد الرحيم علي- في مداخلة هاتفية علي قناة "التحرير" مساء أمس الأحد- أن الشهيد محمد مبروك كان يحضر لمرافعة تاريخية من 35 صفحة بقضية تخابر مرسي مع أمريكا, مشيرًا إلي

أنه كان يملك مكالمات خطيرة ضد لمرسي.
وقال "علي" إن الضابط الشهيد ليلة اغتياله أعرب عن خوفه من حدوث أي تقارب للدولة مع أمريكا ويتم حصر قضية تخابر المعزول مع حماس فقط رغم أنه يمتلك مكالمات مهمة تدين مرسي وأمريكا.
وأوضح عبدالرحيم علي أن المقدم محمد مبروك قد ساهم بمعلوماته في القبض علي عدد كبير من أعضاء تنظيم الإخوان في الأونة الأخيرة علي رأسهم خيرت الشاطر, مشيرًا غلي أن التاريخ سيذكر دور الشهيد في ثورة 30 يونيو.
وكان المقدم محمد مبروك الضابط بالأمن الوطني قد تم اغتياله مساء أمس الأحد علي يد مسلحين أثناء عودته إلي منزله بمدينة نصر.
شاهد الفيديو..
 

 

أهم الاخبار