رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الكشكى" يستضيف "وزير الصحة" و"الغندور"

ميديا

الجمعة, 01 نوفمبر 2013 15:24
الكشكى يستضيف وزير الصحة والغندور
كتب- صلاح شرابي:

يستضيف الإعلامى جمال الكشكيى، مقدم برنامج "خارج الإطار"على قناة التحرير فى السابعة والنصف من مساء اليوم, الدكتورة مها الرباط وزيرالصحة والكابتن خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

ويناقش الكشكي, مع وزيرة الصحة مستقبل المنظومة الصحية والتأمين الصحي وخطة الوزارة لرفع المعاناة عن المرضى خاصة مع تزايد أعداد مرضى الكبد والفشل الكلوي والأمراض المزمنة.
ويطرح الكشكي, العديد من الأسئلة حول أسباب تزايد

أعداد الطلاب المصابين بالغدة النكافية والذي ظهر مؤخراً في عدد كبير من المدارس ورؤية الوزارة للقضاء علي هذا المرض وتفادي الطلاب الإصابة به في ظل تكدس الكثافة الطلابية بالفصول والمدارس.
ويتحدث الكشكي, مع الرباط عن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى للصحة المقرر إعلانه الأسبوع المقبل، كذلك ميزانية الوزارة والعجز الدائم بمستفيات
الأطفال وتأخر إجراء العمليات الجراحية للأطفال المصابين بثقوب في القلب لمدة تتراوح من6شهور إلي عام.
وفي سياق آخر، يتحدث الكابتن خالد الغندور عن رؤيته لمستقبل الرياضة في مصر وتوقعاته للمنتخبات الصاعدة إلى تصفيات كأس العالم ومدى إمكانية عبور مباراة المنتخب المصري مع غانا بالشكل اللائق بعد الهزيمة القاسية في مبارة الذهاب بستة أهداف لغانا مقابل هدف لمصر.
ويناقش الكشكي والغندور, إدخال الصراع السياسي الدائر في البلاد داخل المنتخبات الرياضية, وروشتة العمل لعودة النشاط الرياضي والجماهير للملاعب في ظل الظروف الحالية.
 

أهم الاخبار