رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عياد تعود للجزيرة بعد تعافيها من مرض خطير

ميديا

الأربعاء, 30 أكتوبر 2013 18:39
عياد تعود للجزيرة بعد تعافيها من مرض خطير
وكالات

عادت الإعلامية الفلسطينية, إيمان عياد إلى العاصمة القطرية الدوحة، وسط توقعات باستئنافها عملها في قناة "الجزيرة" القطرية, بعد رحلة علاجية فى الولايات المتحدة استمرت عامين، وتكللت بالشفاء .

وفى تصريحات خصت بها "القدس العربي"، أكدت "عياد" أحد أهم وجوه شبكة الجزيرة، أنها سعيدة بالعودة إلى ربوع الوطن العربى, وإلى أسرتها وأسرة العمل فى "الجزيرة".
وقالت عياد: "تجربتى كانت قاسية, لكنها شكلت نقطة تحول إيجابى فى حياتى".
تضيف "هذه التجربة عمقت الأبعاد الإنسانية فى شخصيتى, وتركت أثرًا بالغًا

فى وعى وفى نظرتى للحياة بكافة جوانبها وأبعادها".
وأكدت"عياد", أنها واجهت المرض متسلحة بالإيمان بالله, وقوة الإرادة والتحلى بالصـبر, والأمل, وكانت هذه من أهم العوامل للتغلب عليه.. هذه التجـربة قدمت لى الكثير، فقد أظهرت مدى حب الكثيرين لى, الذين وقفوا إلى جانبى وفى مقدمتهم أسرتى والزملاء، والأصدقاء فى قناة الجزيرة والكـثيرون من الجمهور العربى الذين كانوا يتابعـون أخبارى، إلى جانب الدعم الكبير الذى
قدمته لى إدارة "الجزيرة".
وأضافت: اليوم وأنا أستأنف حياتى الطبيعية, أتوجه بخالص الامتنان إلى الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثانى، كما أتوجه بالشكر إلى الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثانى, على رعايتهما الكريمة لى، وأخص بالشكر أيضا الشيخ حمد بن ثامر آل ثانى, رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الذى قدم لى الدعم طيلة فترة غيابى.
واختفت عياد، عن الظهور على شاشة ‘الجزيرة’ لفترة تزيد عن سنتين.
و"عياد" فلسطينية من مواليد الكويت، وانضمت للعمل فى قناة الجزيرة سنة 98، وعملت كمذيعة أخبار رئيسية, ومقدمة برامج مثل “حصاد اليوم”, و’لقاء خاص’, و’لقاء اليوم’, وشاركت بالتغطيات الإخبارية للأحداث العربية.

أهم الاخبار