رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوكيين: بمنطق الإخوان السادات اغتال نفسه!

بوابة الوفد الإلكترونية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" و"تويتر" السخرية من تنظيم الإخوان الذين علقوا على حادث محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم - وزير الداخلية - بأنه مخطط من الوزارة ذاتها، الذى اعتبره النشطاء الأمر غير المنطقى واللا معقول.

واعتبر النشطاء ما يروجه الإخوان عن وصفه لما حدث مع وزير الداخلية بالتمثيلية، بأنه استمرارا لانتهاجهم سياسة ترويج اللا معقول من أجل إشاعة الفوضى في البلاد، وإحداث فتنة في البلاد، بعد أن اتهموا الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى بأنه هو من قتل الجنود في رفح وأن الداخلية هى من قتلت جنودها، في حين أنهم انتقدوا كل من اعتبر الإخوان متورطين في قتل أنصارهم.
وقال عدد من النشطاء ساخرين:" إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات اندمج في التمثيل حتى توفي بالفعل بحسب نظرية المؤامرة التي يروجها الإخوان لتبرئة أنفسهم"، كما تداولوا صورًا للرئيس السادات يقول فيها:"لو الإخوان بيقولوا إن الجيش قتل الجنود والداخلية حاولوا اغتيال الوزير، يبقى أنا اغتالت نفسى".
كما قال أحدهم:" فعلًا الوحيد الذي أبدع في تمثيلية التعرض لمحاولة اغتيال على أيد الإرهابيين كان أنور السادات !! .. اندمج لدرجة أنه مات فعلاً على أيدهم!!".