"الكشكي" يقدم "كنت وزيراً بعد الثورة" في "التحرير"

ميديا

الأحد, 21 يوليو 2013 16:41
الكشكي يقدم كنت وزيراً بعد الثورة في التحريرجمال الكشكي
الوفد – متابعات

تبدأ قناة التحرير الفضائية عرض برنامج"كنت وزيراً بعد الثورة "الذي يقدمه الإعلامي جمال الكشكي في النصف الثاني من شهر رمضان 

ويتناول فيه كواليس اختيار عدد من الوزراء الذين تولوا مناصبهم عقب ثورة 25يناير خاصة في حكومات الفريق أحمد شفيق والدكتور عصام شرف والدكتور كمال الجنزوري برئاسة تحرير الزميل الصحفي صلاح شرابي .

ويكشف الكشكي مع الوزراء في الفقرة الأولي"علي باب الوزارة" الشخصيات التي كانت سبب في اختيارهم ولعبت دور كبير في قبولهم للمنصب، ومدي توقعهم لشغل منصب الوزير وتطلعاتهم لذلك والقرارات التي شعروا بالندم بعد اتخاذها.
وفي الفقرة الثانية من البرنامج"قالت الصحافة" يعرض الكشكي علي الوزراء أهم ما تناولته الصحف المصرية خلال فترة توليهم من

تصريحات أو أحداث شغلت الرأي العام أو اتهامهم بانتمائهم لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك وعلاقتهم بجماعة الإخوان المسلمين وردهم علي ما نشر.
وتأتي الفقرة الثالثة"والله العظيم أقول الحق"في إطار السؤال والإجابة السريعة حول هذه الكواليس مع كشف بعض الشخصيات التي كانت سبباً مباشراً في إتخاذ القرارات خاصة في فترة حكم المجلس الأعلي للقوات المسلحة وترشيح بعض الوزراء لعلاقتهم بالمجلس العسكري بالإضافة إلى إنشاء وزارات من أجل إرضاء شخصيات معينة.
البرنامج يستضيف عدد كبير من الوزراء السابقين أبرزهم الدكتور يحيي الجمل والدكتور جودة عبد الخالق والدكتور زاهي حواس والكاتب الصحفي أسامة هيكل والمستشار عادل عبد الحميد والدكتور جلال سعيد والدكتور محمد صابر عرب وإسماعيل فهمي.

 

أهم الاخبار