رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعلاميون من أجل مصر تقاطع قناة الجزيرة

ميديا

الأربعاء, 10 يوليو 2013 20:43
إعلاميون من أجل مصر تقاطع قناة الجزيرة
كتبت- سمية عبدالمنعم

أعلنت حركة "إعلاميين من أجل مصر" التى تضم عددا الصحفيين المتخصصين فى الكتابة عن التلفزيون والقنوات الفضائية قررت أن تبدأ نشاطها بالآتى:

1-   عدم الاستجابة لأى مؤتمرات صحفية تدعو لها قناة الجزيرة أو أى قناة تنتهج نفس النهج التحريضى من خلال إثارة الجدل ونقل الأخبار الكاذبة وكشف ما تقوم به تلك القنوات من محاولات لإشاعة الفوضى من خلال إذاعة بيانات كاذبة وبسبب تخليها عن المهنية وعدم نشر أى

أخبار تخص تلك القنوات فى صحفتنا المصرية باستثناء الأخبار التى نكشف بها اللاعيب تلك القنوات وعدم إجراء أى حوار صحفى مع أى مذيع من الجزيرة أو مثيلتها من القنوات التى تحاول قلب الحقائق لدعم الإرهاب فى مصر.
2-   مساندة الإعلاميين المصريين الشرفاء الذين تحاول جماعة الإخوان ومن يعاونونها من جماعات متطرفة فى تشويه صورتهم.
3-   توثيق الدور الإعلامى الكبير الذى قام به مقدمو البرامج الفضائية من أجل كشف حقيقة النظام السابق الذى كان يريد تقسيم مصر والقضاء على وحدة الشعب المصرى.
4-   المساندة الصحفية للإعلاميين الشرفاء فى التلفزيون المصرى حتى ينال ذلك التلفزيون استقلاليته ليصبح تلفزيون شعب وليس تلفزيون حكومة.
5-   المساندة الصحفية لكل الإعلاميين الشرفاء الذين تم استبعادهم من مبنى التلفزيون المصرى أو قدموا استقالتهم بسبب رفضهم الخضوع للسياسات الفاسدة للنظام السابق أو النظام الذى سبقه.
6-   كشف عملاء الإخوان فى ماسبيرو من القيادات الذين  دعمتهم الجماعة وحتى الآن هناك تواصل بينهم وبين وزير الإعلام الإخوانى السابق.

 

أهم الاخبار