رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صحفيو"الصباح" يحتجون لعدم صرف رواتبهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم العشرات من صحفيي جريدة الصباح، وقفة احتجاجية أمام مقر إدارة قنوات دريم بالدقي، وذلك لامتناع الإدارة عن تسديد رواتبهم لشهري أبريل ومايو، خاصة أن أحمد بهجت مالك الجريدة، أكد لوسائل الإعلام عودة جريدة الصباح بجميع محرريها، وعدم فصلهم تعسفيا.

وهدد الصحفيون باعتصام مفتوح أمام المقر بالدقي أو أمام مكتب أحمد بهجت بمدينة الإنتاج الإعلامي، واتجهوا اليوم إلى قسم الدقي لتحرير محاضر ضد أحمد بهجت المالك الأصلي للجريدة وأسامة عزالدين رئيس مجلس الإدارة.
ونددت فادية عبود نائب رئيس قسم التحقيقات، بتصرفات الإدارة غير اللائقة مع المحررين وعدم احترام مواعيد صرف رواتبهم التي تراكمت لشهرين بعد مماطلة من الإدارة، كما استنكر المشاركون موقف نقابة الصحفيين قائلين إنها لم تساندهم، وتملصت من حل مشكلتهم

هم والصحف الأخرى التي يعاني محرروها من مشكلات.
وكانت إدارة الجريدة قد بعثت برسائل إلى الصحفيين بأنهم سوف يتلقون رواتبهم اليوم في الساعة 12 ظهرا، وبوصول المحررين قيل إن الموعد تأجل إلى السبت.
يذكر أن العدد الأسبوعي الأخير لجريدة الصباح صدر في 22 أبريل الماضي وكان الثالث والأخير بعد توقف النسخة اليومية، وتعهد مالك الجريدة بعدم وقف صدورها وباستمرار صرف الرواتب لـ 250 صحفيا وفنيا استمروا في العمل لعام كامل للتحضير للموقع الإلكتروني والنسخة الورقية للجريدة.