رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.قيادى بالنور يكشف مواقف أبوإسماعيل

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور "محمد إبراهيم منصور"، عضو المجلس الرئاسي لحزب "النور": إن "حازم صلاح أبو إسماعيل"، مؤسس حزب "الراية"، مواقفه متناقضة تجاه حزب النور، بعدما انتقد أبو إسماعيل موقف الدعوة السلفية من الشيعة، و توقيع حزب النور على وثيقتي الأزهر والمجلس العسكري.

وقال "منصور" في برنامجه "المشهد" على قناة "نور الحكمة" أبو إسماعيل قال: إن الهجوم على الشيعة ما هي إلا هوجة مدفوعة الثمن من جانب حزب النور وقيادات الدعوة السلفية ، في الوقت الذي أعلن فيه من قبل رفضه الاتهامات الموجهة لحركة "6 إبريل" بأنها تتلقى تمويلات من الخارج، وإذا كانت هناك أدلة فلتقدم للنيابة والقضاء، لكن عندما يتعلق الأمر بحزب النور فالوضع يختلف، ولا نحتاج أدلة

أضاف "المسألة ليست هوجة، فالسلفيون منذ زمن وهم يقفون ضد الشيعة، وهم من حذروا من الثورة الخمينية في الوقت الذي هلل فيه الكثيرون"، مشيرًا إلى أن "السلفيين دارسين لتاريخ الشيعة وخياناتهم، وحرصوا أثناء الانتخابات الرئاسية على التأكيد على كل مرشح عندما جلسوا معه على رفض التشيع.

وفيما يتعلق بتوقيع حزب النور على وثيقة المجلس العسكري كما ذكر "أبو إسماعيل"، قال «منصور»: "هذه مسألة مغلوطة أن الذي وقع على الوثيقة هو الدكتور "عماد عبد الغفور"، رئيس حزب النور السابق بشخصه، والذي كان على خلاف مع الهيئة العليا للحزب، وأصبح حليفًا للشيخ حازم أبو إسماعيل.

وتابع: "أبو إسماعيل لم يراجع الأمر جيدًا، ولم يتأكد من أن الحزب لم يوقع على الوثيقة، لكنه أراد أن يثبت التهمة على حزب النور دون أدلة".

وردا على "أبو أسماعيل" فيما يتعلق بتوقيع حزب النور على وثيقة الأزهر، قال «منصور»: "معلومات أبو إسماعيل مغلوطة لآن الوحيدين الذين رفضوا الوثيقة من كل الإسلاميين هم النور والدعوة السلفية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=IgEBO7VCfGw