رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ًمحمد محيي يشتاق لمحمد منير القديم.. أصبح أداؤه ضعيفًا

محمد محيي
محمد محيي

قال المطرب محمد محيي، إنه أعجب بأغاني الفنان محمد منير الجديدة، منوهًا بأنه تربى على أغانيه وهو الكينج وقامة كبيرة، معقبًا: "بحب صوته وهو شديد التميز".

 

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أن أغاني محمد منير حاليًا ليس بقوة أوقات كثيرة جدًا، موضحًا أن الوقت تغير فظهر بلون مختلف، متابعًا: "بحب منير زمان جدًا".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد .. ألبوم محمد محيي يثير السخرية قبل نزوله

 

 

وتابع: "بسمع انتقاد الناس بسبب إعلان السمنة"، مؤكدًا أنه كان هناك مشروع غنائي يجمعه بمحمد منير، وكان متحمس للفكرة، إلا أن انشغاله كان سببًا في عدم اكتمال المشروع وهم مستمرين في نفس الفكرة، ويتمنى أن يعجب الجمهور.

 

ولفت إلى أنه حضر بدايات المشاكل بين المطرب

بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس، منوهًا بأنه تواجد في فترة المشاهد الطبيعية، موضحًا أن نصر محروس هو الأكبر وكان عليه احتواء الأزمة والاستفادة من بهاء سلطان.

 

وأوضح أن الفنان بهاء سلطان موهبة كبيرة جدًا والجمهور انتظره كثيرًا، مؤكدًا أن اختفاء بهاء سلطان كان مشابه له في فترة تغيبه عن المشهد الغنائي.

 

وأضاف أن نصر محروس كان ممكن أن يحتوي الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب بهاء سلطان، حيث إنهم بداوا معه وحققوا نجاحًا كبيرًا، وكان من المفترض أن يحتويهم.