عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رامز جلال يسخر من إطلالة ميلا الزهراني في "رامز نيفر إند"

الفنانة السعودية
الفنانة السعودية ميلا الزهراني

 حلّت الفنانة السعودية ميلا الزهراني ضيفة في الحلقة الثامنة عشرة من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

 سخر  رامز جلال من الممثلة السعودية ميلا الزهراني، وذلك فور وصولها البوليفارد قائلًا: "لبست البالطو على جلابية البيت، ديه محتاجة غطاس، إيه الجزمة الأبيض في إسود ديه؟؟ إنتي لابسة تاكسي"، كما سخر على طريقة حديثها قائلًا: "بتحبيه مرة واحدة ولا كذا مرة".

 

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا تبكي كالطفل بعد اكتشاف مقلب رامز جلال.. قلبي هيقف | شاهد

 

 

 سخر  رامز جلال  أيضًا على طريقة تذوق ميرا الزهراني للأطعمة، في "رامز نيفر إند" بعد قراره بإجراء مقلب "المطعم الطائر" بها، قائلًا: "ديه شوربة بيقدموها في المستشفيات، إنتي جاية تاكلي هنا ولا إيه، سواق الونش إتجنن لما شاف اللي إنتي لابساه ده، أنا مش شايفة حاجة بالنضارة ديه".

 

 تغزل رامز في الفنانة السعودية أثناء تقديمه لها، قائلًا: "موهبة فنية من السعودية، من حيث الجمال مفيش جدال الشفايف لوز والمناخير موز، بس الجمال مش كل حاجة، عارف لما طبق الكشري يبقا عايز دقة، خرجي أحاسيسك من التلاجة، صوتي عيطي اخرجي من عنق الإزازة، حسناء الرياض فاتنة الخليج اللي هتتبهدل، ميلا الزهراني".

 

ضحايا رامز نيفر إند:

 يقع عدد من نجوم الفن ضحايا رامز جلال،

منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم.

 

كما وقع عددٌ من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج رامز نيفر إند.

 

مواعيد برنامج رامز نيفر إند:

 

 يُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد نفسه الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.