رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديوـ قنديل: مرسي حنث بكل وعوده

ميديا

الأحد, 19 مايو 2013 06:03
فيديوـ قنديل: مرسي حنث بكل وعودهقنديل خلال تأييده لمرسي
بوابة الوفد - متابعات

أكد الإعلامي حمدي قنديل، أنه يرفض الجلوس مع الرئيس محمد مرسي  لأنه "حنث" بكل وعوده التي قطعها على نفسه قبل انتخابه في جولة الإعادة.

وقال قنديل الذي كان أشد مؤيدي مرسي في جولة الإعادة خلال حواره مع برنامج "جملة مفيدة"، على قناة MBC مصر: النظام الأثقل ظلًا هو الذي نعيش فيه، لأنه يتناقض كلية مع الذي كنا نتوقعه وما سعينا من

أجله، ومن هنا اعتقد أن ما نراه هو الأقسى، كان مفترض أن حكم مبارك به كل أسباب المنغصات، ولكن لم نتوقع أن بعد الثورة تكون المنغصات متعلقة بحريات التعبير وغيرها.
وأضاف: النظام الحالي يمارس ضغوطَا جديدة على وسائل الإعلام، منها تهديد مالكي القنوات والصحف، ورجال الإعلانات لأن الحكم القائم يعتبر أن
شركات الإعلانات تمول صحف وقنوات معينة تشجع على التهجم على الدولة والرئيس، مؤكداً أن هناك الأيام المقبلة ستشهد هجمة على القنوات المصرية جميعًا، سواء يملكها مصريون أو غير مصريون، حتى رجال الإعلانات.
وحول قضية اختطاف 7 من قوات الجيش والشرطة في سيناء، قال قنديل إن الرئيس محمد مرسي ضيع سيناء بسياسته الحالية، حيث سقطت فيها هيبة الدولة سقوطًا ذريعًا، وكل ما يقال في رئاسة الجمهورية، هو حلقة ثانية في الهجوم على الإعلام، يفشلون ويضعون فشلهم على شماعة الإعلام.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=LX2BciUv0Y4&feature=player_embedded

 


 

أهم الاخبار