رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا اللوزي تعارض الرقابة على اللقطات الحميمية.. دا حب مش مشاهد نصب

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها غير نادمة على أي عمل وأنها تحب التعلم من قراراتها خاصة تجربة المشاهد الجريئة، منوهة بأنها ليست دائمًا واحدة، لكن تختلف من سيناريو لآخر.

 

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أن البعض يرى أن القتل والنصب شيئًا اعتياديًا ومشهد الحب خطأ، متابعة: "الإغراء ليس بالقبلة ممكن تكون الفنانة ترتدي بكيني ومتعملش إغراء".

 

اقرأ أيضًا.. يسرا اللوزي تكشف أسباب زيارتها لطبيب نفسي (فيديو)

 

ورحبت بأداء المشاهد الحميمية وإبعاد الرقابةن موضحة أن هند رستم شاركت في مشاهد للإغراء وهي لابسة فستان طبيعي، مؤكدة أن المشاركة في مشاهد إغراء حاليًا أصبح صعبا بسبب كثافة الهجوم والنيل من أسر الفنانين.

 

ولفتت إلى أنها دائمًا ما كانت تتحرك دون سيارة خاصة قبل الشهرة، قائلا: "مبخافش من حاجة ودي خبرة

حياتية ليا ولأسرتي، وما أفعله قدم لي خبرة كبيرة في حياتي".

 

وأشارت، إلى أن الحماية الزائدة ليست جيدة ودائمًا تريد أن تكون متصلة بالواقع، متابعة: "كنت بتمشى للجامعة وأركب تاكسي أو مترو وهو من باب التجربة والخبرة الحياتية".

 

وتابعت: "كانت دائمًا بخرج مع أصدقائي بدون قيادة السيارة الخاصة، والنجومية حرمتني أنزل الوكالة"، كما أشارت إلى أن مشاركتها في فيلم شنطة حمزة ليس غلطة ولا تندم على أي عمل سابق لها، وشاركت مع حمادة هلال أكثر من مرة، وأنها لا تمتلك أي شئ ضد الأشخاص.