رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حمادة المصري: أنا من صنع كهربا ورمضان صبحي وتريزيجيه (فيديو)

حمادة المصري
حمادة المصري

كشف حمادة المصري، نجم منتخب مصر والنادي الإسماعيلي السابق، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق فشل في مهمته بدليل تقديم استقالته رغم أنه نجح في ضم العديد من اللاعبين والمدربين المميزين، مضيفا أن المجلس السابق عمل في ظروف صعبة، ولم يستطع العبور بالنادي إلى بر الأمان، واستقالتهم تأكيد منهم أنه لا أمل في النادي.

 

وأوضح أنه لعب دورا في تعاقد اتحاد الكرة المصري مع الكابتن حسام البدي لقيادة المنتخب الوطني، لافتا إلى أنه مدرب جيد وكان يعمل في ليبيا، كما أنه رشحه لاتحاد الكرة ووافقوا عليه، وبذل جهدا كبيرا للنادي لأهلي، متابعا أنه صنع العديد من النجوم في المنتخب من بينهم أسامة محمد وكهربا ورمضان صبحي وتريزيجيه، ليقاطعه الإعلامي محمد موسى، قائلا: "فين البطولات وعمل إيه للمنتخب".

 

حمادة المصري: أي حد يتمنى العمل في المقاولون (فيديو)

 

وكشف حمادة المصري أسباب رحيله عن النادي الأهلي، لافتا إلى أنه أصيب بكسر في الوجه أثر عليه خاصة أنه مهاجم يلعب بضربات الرأس، لافتا إلى أنه طلب الاحتراف في إحدى دول الخليج بسبب تراجع مستواه الفني وحرصا على مصلحة النادي الأهلي.

 

وأضاف أن هناك العديد من الشخصيات التي تأثر بهم

في النادي الأهلي على رأسهم صلاح حسنى، وطارق سليم، وصالح سليم وأنور سلامة، موضحا أن عقده في النادي الأهلي كان بـ400 جنيه، حيث كان ضمن الفئة الأولى، بينما تقاضى 60 جينه في الإسماعيلي.

 

وتابع أنه استمتع وهو يلعب مع الإسماعيلي والمقاولون، لكن النادي الأهلي مختلف تماما فله منظومة كبيرة شبه متكاملة وتعمل بشكل احترافي ولديه آلة إعلامية قوية، مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أحد نجوم مصر وإفريقيا، وشخصية رياضية مميزة صاحب أخلاق عالية ولديه انتماء كبير للنادي الأهلي.

 

وواصل أن محمود الخطيب كان كابتن النادي حين انضمامه للفريق واهتم به بشكل شخصي وسلمه ملابسه الرياضية وكان له دور إيجابي معه.

جاء ذلك خلال لقائه في برنامج "خط أحمر"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، اليوم السبت.