رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليق حسن شاكوش على سجود زوجته في حفل زفافهما (شاهد)

الفنان حسن شاكوش
الفنان حسن شاكوش

أكد حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، أنه سريع الغضب، لافتًا إلى أن  زوجته متفهمة ولا تحب الصوت العالي في النقاش كما أنها تعرف طبعه وخاصة أنه سريع الغضب ، قائلا:"هي عارفة إني حتى لو غلطان لازم تكلمني بهدوء وصوت منخفض عشان تاخد حقها".

 

وتابع:"في واحد من الناس أرسل لزوجتي رسالة في اليوم التالي لزواجنا، وقال لها أنتِ صعبانة عليّ عشان حسن بيحب واحدة تانية وهيتجوزها ومفهمها إن الفرح كله فيلم.. معقولة أنا هعمل بروباجاندا رغم المصاريف دي كلها وإن واخد بنت من بيتها ومن أهلها؟! لو عاوز أعمل بروباجاندا وأوفر المصاريف هعمل كده".

 

اقرأ أيضا: حسن شاكوش.. أول تعليق للعريس بعد حفل زفافه (صورة)

 

واستطرد:"مكنش في نُقطة في الفرح، نُقطتي إن صحابي كانوا معايا، وبالنسبة لرسالة زوجتي، فقد ضحكت كثيرا، وأقنعتها بأن ما جاء فيها لم يكن إلا محض أكاذيب، لكنني طلبت منها أن تغلق حساباتها على السوشيال ميديا، ووافقت، أي حاجة بطلبها بتوافق عليها.

 

زوجة حسن شاكوش

وعقب شاكوش على سجود لله شكرا في حفل زفافهما، قائلا:"لم تسجد لي، لكن لله، من يريد السجود لله في أي مكان فليسجد، لم أتوقع من ريم أن تفعل ذلك، لم أكن

موجودًا في القاعة، لم أكن قد وصلت بعد، وفي دخولي وجدتها تسجد على الأرض".

 

وأكمل :"محدش عارف اللي بينها وبين ربنا وكانت بتدعي بتقول ايه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوضها بحد هي شايفاه إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا"، مستطردا:" زوجتي سجدت في الغرفة وصلت، زوجتي لا تترك فرضًا، أقسم بالله العظيم، أني لا أعرف أي شيء عن هذه السجدة ولم أتفق معها على أي شيء، من التقطوا الصور والفيديوهات اعتقدوا أنها تعرضت لطارئ صحي، شاهدتها عندما كانت تقوم من السجدة، شعرت بإحساس رائع للغاية، ما فعلته لم يكن عيبا، وما بين الرجل ومراته مفيش حاجة اسمها كرامة

 

جاء ذلك خلال تصريحاته ببرنامج "العرافة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأحد.